الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:36 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخميس المقبل.. مجدي كامل يناقش رسالة الدكتوراه

الفنان مجدي كامل
الفنان مجدي كامل

يناقش الفنان مجدي كامل، رسالة الدكتوراه، تحت عنوان «أسس تدريب الممثل لتطوير عنصر الإيقاع للأداء التمثيلي في العرض المسرحي»، وذلك يوم الخميس المقبل 26 مايو، في تمام الساعة 6 مساءا، بأكاديمية الفنون، ومن المقرر أن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية هو من يتولى الإشراف على رسالة الدكتوراه.

وتتضمن لجنة الإشراف كلا من: الدكتورة سميرة حسين المصيلحي أستاذ متفرغ بالمعهد العالي للفنون المسرحية، والدكتورة سحر سيد أمين أستاذ بكلية التربية الموسيقية جامعة حلوان، ومن أبرز الحضور الفنانه مها أحمد زوجة الفنان مجدي كامل وأبنائه، وإيهاب فهمي، و سميرة محسن وعدد آخر من النجوم.

وأعرب الفنان مجدي كامل، مؤخرا في تصريحات صحفية، أن هذه الرسالة استغرقت عدة سنوات من الجهد والتعب، وأعرب عن سعادته بمناقشتها وسط كوكبة من المبدعين والأساتذة المتخصصين، مشيرا أن الرسالة تهدف لتطوير أدوات الممثل وربطها بإيقاع الأحداث والموسيقى.

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنان مجدي كامل، خوضه السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل «دنيا تانية» وشارك في بطولته كلا من: ليلى علوي، مي سليم، أشرف زكي، وفاء صادق، فراس السعيد، سيناريو وحوار حمدي التايه، عمرو مؤمن، إبراهيم الصباغ، إشراف على الكتابة أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال.

اقرأ أيضًا: ما لا تعرفه عن الراحلة جالا فهمي بعد وفاتها.. «تزوجت من عمر خيرت»