الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:06 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ما لا تعرفه عن الراحلة جالا فهمي بعد وفاتها.. «تزوجت من عمر خيرت»

جالا فهمي
جالا فهمي

رحلت عن عالمنا منذ قليل الفنانة جالا فهمي، عن عمر يناهز ال، 59، عامًا، حيث كان خبر الوفاة بمثابة صدمة للوسط للفني وخارجه.

"الطريق" يستعرض لكم أبرزالمعلومات عن جالا فهمي:

عملت الراحلة جالا فهمي، في مجال الإعلام من خلال تقديمها برنامج تلفزيوني تحت اسم "الحل هو الحبل"، ثم ظهرت في بعض الأفلام في أدوار صغيرة مثل "يوم مر ويوم حلو".

اقرأ أيضا: بعد أمر السيسي بعلاجه.. طارق الشناوي يكشف تفاصيل الحالة الصحية لـ سمير صبري

مشوار جالا فهمي الفني

بدأت جالا فهمي، حياتها الفنية في عالم التميل من خلال تقديم عدد من أدوار بطولة في عدة أعمال سينمائية، ومنها: "طأطأ وريكا وكاظم بيه، جالا جالا، بيتزا بيتزا"، كما عملت في عدد من الأعمال في الدرامة، ومنها : "الوسية، ليالي الحلمية".

أعمال جالا فهمي في المسرح

كما قدمت جالا فهمي، العديد من الأعمال المسرحية، أيضًا لكن لم يكن انتاجها كبير به حيث قدمت مسرحيتين فقط هما "ولعها شعللها، كرنبزبادي".

من هي جالا فهمي

ويذكر أن الفنانة الراحلة جالا فهمي، هى ابنة المخرج أشرف فهمى وتزوجت 4 مرات، الأولى من الموسيقار عمر خيرت والذي أنجبت منه ابنها الوحيد عمر، وبعدها تزوجت من شخص من خارج الوسط الفني، ثم تزوجت من المخرج شريف شعبان، وكان آخر زواج لها هو المنتج عمرو حجازي الذي أنتج لها فيلم "جالا جالا".

أزمات جالا فهمي في الوسط الفني

ويشار إلى أن الراحله لم يكن لها خلافات كثيرة داخل الوسط الفني، سوى لمرة واحدة، فقد دخلت فى خلاف حاد مع المخرجة إيناس الدغيدي والفنانة يسرا بحسب ما قيل إنه سوء تفاهم حدث بين الأطراف خلال تصوير فيلم كلام الليل.

استقالت من نقابة الممثلين ولم تحصل على حقوق والدها الفنية

والجدير بالزكر بأن الفنانة الراحلة جالا فهمي، قدمت باستقالتها في عام 2008، من نقابة الممثلين في مصر، وقررت أن تتفرغ للعبادة بعد أن شعرت بتهميش أعمالها، وكانت صورت بالفعل مسلسلها “كاميلي” والذي شعرت بتفضيل عرض مسلسل “الملك فاروق” عليه، مما ازعجها بعد النجاحات التي حققتها عبر سنوات.