الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:40 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكاملة لأزمة نادين الراسي مع شقيقها.. ضرب وإصابات بالغة ومحاضر شرطة

نادين الراسي
نادين الراسي

تعرضت الفنانة اللبنانية نادين الراسى، إلى الضرب من قبل شقيقها الأصغر سيباستبان بعدما حدثت مشادة كلامية بينهما، حبث تطورت إلى اشتباكات بالايدى نتج عنها إصابات بالغة وكدمات فى أنحاء جسدها أدت لدخولها أحدى المستشفيات، والأمر الذي جعلها تحرر محضرا ضد شقيقها.

القصة الكاملة لأزمة نادين الراسي مع شقيقها.. ضرب وإصابات بالغة ومحاضر في الشرطة

ونشر موقع الجرس اللبناني فيديو يكشف تفاصيل ما حدث داخل المستشفى للفنانة نادين الراسي بعد تعرضها للضرب المبرح من قبل شقيقها بعد دخول والدتها العناية المركزة.

وظهرت النجمة نادين الراسي في الفيديو وهي في حالة انهيار عصبي شديد بعد اعتداء شقيقها عليها بالضرب المبرح حيث حاول الأطباء لتهدئتها، مطالبة منهم إبلاغ الشرطة.

كما نشر الموقع مجموعة صور للفنانة توضح الإصابات التي تعرضت له وظهرت نادين بضربة فى الرأس وبعض الإصابات فى جسدها وذراعها.

تعرض والدة نادين الراسي لـ جلطة في الرأس

ويشار إلى أن والدة نادين الراسى تعرضت في الأونة الأخيرة إلى أزمة قلبية شديدة نتج عنها عدة جلطات متتالية فى الراس، ليؤدي بها إلى حدوث شللا نصفيا، مما دخلت على أثرها المستشفى ومكثت فى العناية المركزة لأيام.

وعندما تجمعا نادين الراسي وشقيقها الأصغر في زيارة لوالدتها في المستشفي، دخلا في مشادة كلامية والتى تطورت بعد ذلك لاشتباك بالايدى بين الطرفين وحدوث إصابات بالغة لينتهي بهم الأمر ويحررنا محضرا لبعضهما البعض في قسم الشرطة

نادين الراسي تحرر محضر ضد شقيقها الأصغر

ومن جانبة كشفت بعض التقارير اللبنانية الخاصة أن نادين الراسى وشقيقها الأصغر سيباستبان قاما يتحرر محضر ضد بعضهما البعض فى قسم الشرطة بالقرب من المستشفى التى تمكث فيها والدتها، بعد مشادة كلامية بينهما انتهت باصابات بالغة لـ نادين الراسي ودخولها في حالة أنيهار عصبي شديدة.

أول تعليق من نادين الراسي بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها الأصغر

كما كتبت الفنانة نادين الراسى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام أول تعليق لها بعد تعرضها للضرب: الله هو العدل.. وانا راضية بحكمك يا الله .. لكل محب شكرا على صلواتكم.. وانا من الله ومنكم بخير.

اقرأ أيضًا.. محمد إمــام يستــنكر موقفــ الدول العــربية مع فلسطين: الحلم العربي بقى الوهم العربي