الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 08:18 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لهذا السبب نادين الراسي تبكي على الهواء

الفنانه نادين الراسي
الفنانه نادين الراسي

أثارت الفنانة اللبنانية نادين الراسي مشاعر المشاهدين بعدما بكت على الهواء بعد سماع أغنية لشقيقها الراحل جورج الراسي، أثناء وجودها ضيفة على برنامج تلفزيوني، بعدما تم تشغيل أغنية من أداء شقيقها الراحل، ما دفعها للبكاء بشدة.

وعلقت نادين الراسي قائلة: لا أستطيع سماع صوته لأني ما زلت حزينة عليه وعلى فراقه، وعندما أشاهد له فيديو أقوم بكتم الصوت حتى لا أتأثر.

معلومات عن الفنانه نادين الراسي

وتعتبر نادين الراسي واحدة من أشهر الفنانات في لبنان، ولها مسيرة فنية طويلة وناجحة في عالم الفن، ولم يكن من الغريب أن تبكي على الهواء بعد سماع أغنية لشقيقها الراحل، فقد كانت تربطها به علاقة قوية وكان يعد أحد الأشخاص الذين كانوا يدعمونها في حياتها.

وتعكس هذه اللحظة الحزينة جانبًا من شخصية نادين الراسي، حيث أظهرت قوة مشاعرها وعمق محبتها لشقيقها الذي فقدته، ولقد لاقت هذه اللحظة تفاعلًا كبيرًا من قبل المشاهدين، حيث شاركوا في الحزن الذي يعتري نادين الراسي.

آخر أعمال الفنانة نادين الراسي

الجدير بالذكر أن آخر أعمال قامت الفنانه اللبنانيه نادين الراسي بالمشاركة بها هو مسلسل "بيروت 303" دراما مشتركة (سورية – لبنانية)، وتدور أحداثها عقب حادث تحطم طائرة افتراضية للرحلة الرقم 303 المتجهة من إسطنبول إلى بيروت، لتبدأ بعدها قصة مملوءة بالأحداث المروّعة والمفاجآت غير المتوقعة.