الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 05:01 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعلان الترويجي للجزء الخامس من «The Hunger Games»

إعلان ترويجي The Hunger Games
إعلان ترويجي The Hunger Games

أطلقت شركة “Lions Gate” الإعلان الدعائي للجزء الخامس من سلسلة “The Hunger Games الذي يحمل عنوان “The Ballad of Songbirds & Snakes”.

وتتكون سلسلة “The Hunger Games” أو “مباريات الجوع” من 4 أفلام خيال علمي ومغامرات، تستند إلى ثلاثية مباريات الجوع، للمؤلفة الأمريكية سوزان كولينز، بطولة جينيفر لورنس وجوش هوتشرسن

تدور أحداث الجزء الخامس من السلسلة “The Ballad of Songbirds & Snakes” قبل أحداث الجزء الأول بـ65 عامًا، وتركز على شخصية “كوريولانوس سنو” في مرحلة شبابه قبل أن يصبح رئيسًا.

ويظهر الإعلان الدعائي للجزء الخامس الدورة العاشرة من مباريات الجوع السنوية، كما تظهر راشيل زيجلر وهي تتحدى السلطة في حفل التجنيد، بينما يحاول توم بليث الذي يلعب دور “سنو” تحسين سمعة أهله.

والجزء الخامس من “The Hunger Games” إخراج فرانسيس لورينس الذي قدم أول 3 أجزاء، وتأليف مايكل أرندت ومايكل ليسلي، ويشارك في بطولته فيولا دافيز وهانتر شافر وجاسون شورتزمان وبيتر دينكلاج.

كما يعد الإعلان الدعائي ضمن الدورة العاشرة من مباريات الجوع السنوية، ونجد النجمة الشابة راشيل زيجلر وهي تتحدى السلطة في حفل التجنيد، بينما توم بليث الذي يلعب "سنو" في سن الـ18، يحاول أن يحسن من سمعة أهله بعد أن تدهور حالهم.

ويشهد الإعلان قصة حب تنشأ بين الطرفين بينما يلعب "سنو" دور مدربها الخاص في المسابقة المميتة، وعلى الرغم من أنه يريدها أن تفوز من أجل مصلحته، إلا أن تأثيرها يبان عليه.