الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تسجيل صوتي يكشف حقيقة وفاة نادين الراسي بعد أسابيع من رحيل شقيقها (تفاصيل)

نادين الراسي (مصدر الصورة: انستجرام الخاص بالفنانة)
نادين الراسي (مصدر الصورة: انستجرام الخاص بالفنانة)

انتشر خبر وفاة الفنانة اللبنانية نادين الراسي شقيقة المطرب جورج الراسي الذي رحل عن عالمنا منذ أسابيع، وكذلك ذُكر في خبر وفاة نادين الراسي أنها توفيت وبرفقها والدتها، ما جعل الكثير يسأل عن حقيقة الأمر.

حقيقة وفاة نادين الراسي ووالدتها

خرجت نادين الراسي عن صمتها ونفت الأخبار المتداولة، وذلك من خلال تسجيل صوتي، قالت خلاله أن هذه الأخبار أزعجتها وأوجعتها، وأنها لا تريد أن ينزعج ويتوجع أحد بسبب أخبار كاذبة مثل هذه.

وقالت نادين الراسي في التسجيل الصوتي: "شو عم يصير بيكفينا وجع حرام أنا صرت موجوعة على وجع العالم، ما بقى بدي شوف حدا موجوع لأني كتير موجوعة، لازم العالم تروق وتهدى، أنا هيك عرفت إنه جورج مات".

وعلق حسن الريس مدير أعمال نادين الراسي وقال: "لمن يهمه الأمر: نادين منيحة الحمدلله وبتمنى ما تصدقوا أي إشاعة إلا إذا كانت من مصدر موثوق فيه، والناس اللي بتطلع هيك إشاعات فبكفي بقى".

وتابع مدير أعمال نادين الراسي: "حكينا كتير وطلعوا إشاعات كتير وسكتنا لأن ما فاضيين نطلع ونحكي ونرد، بس توصل معكن لهون، هيك أخبار ما بصير أبدًا نحكي فيها إذا ما كانت موثوقة لأن عنا أهل وأشخاص بحبونا ممكن يموتوا من ورا هيك خبر فلهون وبس يعني".

اقرأ أيضًا..عزيز الشافعي: سعيد بالتعاون مع سعد لمجرد وأتمنى له السعادة في زواجه.. خاص

وفاة جورج الراسي

يشار إلى أن نادين الراسي كانت قد فوجعت بوفاة شقيقها المطرب جورج الراسي منذ أسابيع، في حادث سير، واستقبلت عزاءه بالبكاء والصدمة.