الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أغاني وأحضان وملابس قصيرة.. شقيقة جورج الراسي تعيد للأذهان مشهد عزاء جمع يسرا والزعيم

وائل جسار يعانق ويعزي نادين الراسي
وائل جسار يعانق ويعزي نادين الراسي

استقبلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، الاثنين، المعزين في شقيقها جورج الراسي، الذي رحل عن عالمنا في حادث مروّع، في ظهور مختلف لها أعاد للأذهان مشهد للزعيم عادل إمام من فيلم بوبوس، عندما ذهب إلى عزاء زوج الفنانة يسرا.

وائل جسار يعانق ويعزي نادين الراسي

وبدت شقيقة جورج الراسي بمظهر يشبه الفنانة يسرا في فيلم بوبوس، وهي ترتدي فستان أسود فوق الركبة، وتعانق النجم اللبناني وائل جسار الذي حرص على حضور العزاء.

نادين الراسي تحتضن سماعات تبث صوت شقيقها

وانهارت الفنانة نادين الراسي، بالبكاء خلال تلقيها العزاء في شقيقها الراحل الفنان جورج الراسي، واحتضنت سماعة كبيرة تبث أغنية «أنت الحب» لشقيقها جورج.

وظلت نادين الراسي تصرخ من الحزن على شقيقها الراحل، وانتشر فيديو صراخها وهي تحتضن السماعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقدم لها الجمهور اللبناني والمصري واجب العزاء في وفاة شقيقها.

وتحرك جثمان الفنان جورج الراسي، من أمام منزله في الاتجاه إلى كنيسة القديسين «ساجيوس وباخوس المنصف جبيل» في لبنان، في مسيرة جماهيرية لأسرته وكل محبيه وجمهوره.

إطلاق الرصاص

وفور وصول جثمانه إلى محيط الكنيسة، تسبب إطلاق الرصاص في حالة من الفزع لدى المعزين في جنازة جورج الراسي، قبل بدء مراسم تشييع الجنازة بحضور أسرته ومحبيه ونجوم الوسط الفني.

ولم تعلم نادين الراسي بوفاة شقيقها إلا بعد تلقيها مكالمة هاتفية، وهو ما زاد من صعوبة الموقف عليها.

وكانت نادين الراسي شقيقة جورج، قالت أن وزير الأشغال هو السبب وراء وفاة شقيقها، خاصة بعد مصرعه في حادث سير أليم، إذ أشارت إلى أن هذه الحادثة ليست قضاء وقدر، ولكنها نتيجة إهمال من وزير الأشغال بلبنان، متهمة إياه بأنه وراء مصرع شقيقها.

انهيار راشيل الراسي

وظهرت راشيل الراسي شقيقة جورج في حالة انهيار شديدة، فيما حمل المعزون والدته على الأعناق لوداع ولدها.

من ناحيتها، قالت ساندرين الراسي، شقيقة الفنان الراحل جورج الراسي، باكية أثناء تشييع جثمانه وعزائه بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف، بمدينة جبيل لأداء قداس صلاة الجنازة: «اللي ما بيعرف جورج قلبه حنون وطيب وكريم وبيساعد كتير، اقوله أنت عايش فيا، في روحي كل ما اتنفس مش بيسبني وجعه في القلب، وابنه في رقبتي طول عمري لو ظليت عايشة»

وأضافت «ساندرين» قائلة: «شكرا لأنكم جيتوا لأنكم بتحبوه وهو كمان بيحبكم ويحترمكم كتر خيركم».

ورحل المطرب اللبناني جورج الراسي، السبت، عن عمر ناهز 40 عاما، بعد تعرضه لحادث أليم، خلال عودته من سوريا إلى لبنان على الطريق الدولي.

اقرأ أيضًا: من إثيوبيا إلى فرنسا.. أرواح على كف «عفريت».. مواقف غريبة لقائدي الطائرات تهدد حياة الركاب