الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:18 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نادين الراسي تكشف أول رد فعل لـ نجل شقيقها بعد علمه بوفاة والده

جورج الراسي ونجله
جورج الراسي ونجله

ما زالت وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي تثير الحزن والصدمة بين الجمهور والوسط الفني وأيضًا عائلته ومنهم شقيقته الفنانة اللبنانية نادين الراسي التي ظهرت منهارة في جنازته أمسِ الإثنين.

حالة نجل جورج الراسي

كشفت الفنانة نادين الراسي شقيقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، في لقاء تلفزيوني لها عبر برنامج et بالعربي تفاصيل حالة نجل شقيقها الراحل.

وأوضحت أن نجل شقيقها متعلق به بشدة، قائلة: "نجل جورج متواجد الآن مع والدته وأخبروه بوفاة والده، وكان يقول له أنت قلبي وعيوني يا جورج".

وأضافت أن بعد علمه بوفاة والده جورج الراسي قال أيضًا: "إذا بيصير لك شيء يا بابا أنا بموت"، موضحة أنهم أخبروه بأن روحه ذهبت للسماء".

تصريحات نادين الراسي شقيقة جورج الراسي

واستكملت الفنانة نادين الراسي قائلة: "لكن هذا شيء منيح وحلو؟.. شو بدي فسر له؟"، وقالت إنها ستقول له: "جبناك على بلد ما بتعرف في أي ساعة راح تموت؟".

حرصت نادين الراسي أن توجه رسالة لشقيقها الراحل جورج الراسي، وأشارت إلى أن الناس كلها تحبه، وتمنت 5 دقائق أخرى لكي تراه، معلقة: "أخي ما مات، هو قُتل على طريق ما عليه ضوء".

وأوضحت أن شقيقها لم يموت قضاء وقدر وإنما تم قتله نتيجة الإهمال على طريق الأوستراد، لافتة إلى أنه كان خارج من حفلته الأخيرة ويستعد ليقابل نجله يوم السبت.

وفاة جورج الراسي

يشار أن هناك عدد كبير من النجوم حرصوا على حضور جنازة الفنان اللبناني جورج الراسي وتشييع جثمانه لمثواه الأخير، ومن بينهم مروان خوري وورد الخال ووائل جسار، ونجوى كرم، ومايا دياب، وماجي بوغصن، بجانب جو رعد، راغب علامة.

اقرأ أيضًا: تفاصيل حفل افتتاح مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي

كان قد رحل الفنان اللبناني جورج الراسي عن عالمنا يوم السبت الماضي بسبب حادث سير مأساوي تعرض له على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية - السورية عندما كان في طريق عودته من حفله الأخير الذي أحياه في لبنان.

اقرأ أيضًا: سلمى أبو ضيف: «دراما الجريمة ليست موجودة ونجاح منعطف خطر فاق توقعاتي»