الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:12 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انهيار نجوم الفن في جنازته.. تداول مقطع فيديو مؤثر لنجل جورج الراسي

جنازة جورج الراسي
جنازة جورج الراسي

ما زال اسم الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي يتصدر "التريند" بمحرك البحث الأشهر "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب الجِنازة المهيبة التي أقيمت أمسِ الاثنين.

رسالة نجل جورج الراسي

تداول رواد "السوشيال ميديا" مقطع فيديو لنجل جورج الراسي وهو يوجه رسالة مؤثرة لوالده الذي رحل عن عالمنا قبل 3 أيام في حادث سير مأساوي.

وقال جو ابن جورج الراسي في الفيديو، إنه اشتاق لوالده قد الكون، قائلًا: "أنت بقلبي وقلبي بيموت فيه".

وشهد الجنازة والعزاء الذي أقيما أمس الاثنين حضور كوكبة كبير من نجوم الفن والغناء ليواسون أسرة الراحل وشقيقته الفنانة نادين الراسي التي ظهرت منهارة.

نجوم الفن بجنازة جورج الراسي

أقيمت جنازة الفنان اللبناني جورج الراسي في كنيسة القدسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل في لبنان وسط حضور كوكبة من النجوم وأولهم كان وائل جسار وراغب علامة وآخرين.

ومن جانبها طلبت نادين الراسي شقيقة الراحل جورج الراسي من الفنان راغب علامة فور وصوله إلى الجنازة، أن يسامحها معلقة: "ما كنت بعرف إنك محروق هالقد".

وشهدت الجنازة حضور الفنانة ورد الخال ومن جانبه أرسل الفنان وائل كافوري إكليل ورد لعائلة الراحل وأسرته، بجانب مروان خوري وعاصي الحلاني ونجوى كرم.

عزاء جورج الراسي

وبعد الجِنازة، أقيم العزاء في صالون كنيسة القديسين سرجيوس وباخوس المنصف جبيل، واستمر حتى الساعة السابعة مساءً.

جدير بالذكر أن جورج الراسي كان قد تعرض لحادث سير مروع تسبب في وفاته عن عمر يناهز الـ 41 عامًا، يوم السبت الماضي بعد أن اصطدمت سيارته في حاجز وسطى بمحلة المصنع عند الحدود اللبنانية السورية.

ابن #جورج_الراسي لوالده: “اشتقتلك قد الكون انا قلبي بيموت فيك”

يتم تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثّر يظهر من خلاله الفنان الراحل جورج الراسي وهو يخاطب نجله جو الراسي وذلك قبل وفاته، ويسأله عما ان كان قد اشتاق اليه.

حيث ردّ جو قائلاً: “اشتقتلّك قد الكون" pic.twitter.com/4uhVVPt2mh

— هنا لبنان (@thisislebnews) August 28, 2022

اقرأ أيضًا: «مصر الحبيبة».. صابر الرباعي ينشر صورا من حفله بالساحل الشمالي

وتوفى جورج الراسي ومعه صديقته وهي أم لثلاثة أطفال، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة خلال الأيام الماضية مجموعة صور من مكان الحادث وآثار دمار مروعة بسيارته، ومنذ ذلك الوقت تسبب في حزن وصدمة كبيرة بالوسط الفني وتصدر التريند بمحركات البحث المختلفة.

اقرأ أيضًا: بعد تصدرها التريند.. نادية الجندي ترد على طارق الشناوي: «رأيك بعتز بيه دايما»