الطريق
السبت 27 أبريل 2024 11:05 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول رد لها.. طليقة جورج الراسي تفجر مفاجأة عن سر اختفائها في الجنازة

جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته

تساءل الكثيرون خلال اليومين الماضيين عن سر اختفاء طليقة الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي بعد وفاته إثر حادث سير، وعدم ظهورها في الجنازة أو العزاء.

سر اختفاء طليقة جورج الراسي

كشفت عارضة الأزياء جويل حاتم سر اختفائها بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي والذي يعد طليقها، وخرجت عن صمتها موضحة أن السبب هو أسرتها وعائلتها.

وقالت عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، إن أهلها وعائلتها رفضوا ذهابها إلى دفن جورج لكي لا تنهار ولا تتسبب في مصيبة لعائلة الراسي، قائلة: "ما ناقصهم إنه أنا أنهار".

غياب طليقة جورج الراسي عن الجنازة والعزاء

وأشارت إلى أن أسرتها كانوا بالدفن وذهبوا إلى الجنازة، وأن والدتها أيضًا كانت مريضة، وقالت لمتابعيها إذا أرادوا التأكد أن يسألوا والدها.

يشار أن الفنان اللبناني جورج الراسي كان قد رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي الموافق له 27 أغسطس الجاري إثر تعرضه لحادث سير بعد اصطدام سيارته في حاجز وسطي في النقطة الفاصلة بين الحدود اللبنانية والسورية.

وفاة جورج الراسي في حادث سير

ويشار أن هذه الحادثة وقعت أثناء عودته من سوريا بعد أن أحيا حفل غنائي هناك وكانت معه في السيارة صديقته التي تدعى زينة المرعبي والتي تعد منسقة أعماله وتوفيت أيضًا بسبب الحادث، كما كشف تقرير الطب الشرعي أن الجثة الخاصة بالمطرب اللبناني سليمة ولم تتشوه.

وتبين في التقرير أيضًا وجود كسور في القفص الصدري والرأس لجورج الراسي وذلك بسبب الاصطدام القوي في الحاجز الأسمنتي وذلك بحسب تقارير وأنباء لوسائل إعلام لبنانية.

اقرأ أيضًا: سبب توقف لقاء سويدان عن تصوير مسلسل «حرب الجبالي».. خاص

ومن جانبه أوضح محامي جورج الراسي وهو أشرف الموسموي في تصريحات له أن التحقيقات جاء فيها تفاصيل الحادث حيث وقع قبل الحدود اللبنانية بكيلومتر واحد وذلك عقب اجتياز المطرب اللبناني نقطة الأمن العام السوري، لافتًا إلى أن وفاته قضاء وقدر نتيجة عدم إنارة الأوتوستراد الدولي.

اقرأ أيضًا: بعد خروج مولودهما من الحضانة.. نجوم الفن يهنئون كندة علوش وعمرو يوسف