الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طليقة جورج الراسي تحاول التخلص من نفسها في بث مباشر.. لهذا السبب

جورج الراسي وطليقته
جورج الراسي وطليقته

كشفت عارضة الأزياء جويل حاتم طليقة المطرب جورج الراسي سبب إقبالها على التخلص من حياتها بالانتحار من خلال نشر فيديو بها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

تضمن الفيديو تلك الكلمات: أقدمت على تناول بعض الحبوب ولم أكن أتخيل أن أفعل هذا الأمر ولكن كل هذا بسبب عائلة زوجي جورج الراسي.

ووجهت جويل حاتم رسالة لأبنها جو من طليقها جورج الراسي قائلة: "سامحني أنا فعلت هذا الأمر بسبب عائلة جورج الراسي والدك".

أشعلت عارضة الأزياء جويل حاتم وسائل التواصل الاجتماعي عندما قامت بمشاركة أستوري لها عبر تطبيق الواتساب تهاجم بها أهل طليقها جورج الراسي.

تصريحات طليقة جورج الراسي

وكشفت جويل حاتم العديد من التفاصيل عن حياتها وعائلتها ووالدها الذي هاجمته بشدة في رسائلها عبر تطبيق الواتساب، ووجهت له كلمات سباب بعد انتقاده لتصريحاتها مؤخرا.

وقالت طليقة جورج الراسي إنها أجبرت على الزواج منه بعدما حملت في طفلهما الوحيد جو، الذي قالت عنه في تصريحات تلفزيونية إنها لا ترغب في إنجاب المزيد وستكتفي به.

ووجهت جويل حاتم لوالدها وعائلة الراسي بأن يتحملوا مسئولية زواجها الفاشل من جورج الراسي لأنها حملت منه بالخطأ، وطلبت من حسن نصر الله التدخل لحمايتها هي وابنها ومساعدتها.

وأشارت طليقة جورج الراسي على أنها لم تفقد عقلها بعدما اتهمها البعض، لامتلاكها جميع الأدلة والوثائق على هاتفها التي تؤكد تصريحاتها وصحتها.

موضوعات متعلقة