الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انتعاشة فنية.. أحمد حاتم من «الملحد» إلى عالم أزهري في «المنبر»

أحمد حاتم
أحمد حاتم

يعيش الفنان أحمد حاتم انتعاشة فنية خلال الفترة الحالية، اذ يواصل تصوير مشاهده في فيلم المنبر استعداد لعرضه في الفترة المقبلة، كما ينتظر عرض فيلم الملحد بالسينمات، بينما يعُرض له حاليا فيلم حسن المصري الذي حقق نجاحا كبيرا وحصد إيرادات تبلغ 5 ملايين جنية خلال 4 أسابيع فقط.

أبطال فيلم "المنبر"

ويشارك في بطولة المنبر النجم أحمد حاتم بطولة بجانب نخبة من نجوم الفن وأبرزهم: آيتن عامر، كمال أبو رية، ميدو عادل، أحمد فهيم، أحمد عزمي، سامح الصريطي، والعمل من تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد عبدالعال.

قصة فيلم المنبر

قصة فيلم المنبر تدور في إطار تاريخي حيث يحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق، ويجسّد أحمد حاتم شخصية عالم أزهري ضمن أحداث العمل.

طرح فيلم الملحد

كما ينتظر أحمد حاتم طرح فيلم الملحد بدور العرض السينمائي، والذي انتهى من تصويره منذ نحو عام، من المتوقع طرحه بالسينمات فى موسم رأس السنة 2024، ويتناول العمل قضية التطرف الدينى والإلحاد التي وانتشرت مؤخرا بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية، ويضم العمل نخبة من النجوم ويشارك فيه النجم حسين فهمي، محمود حميدة، شيرين رضا، نجلاء بدر، صابرين، تارا عماد، والعمل من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، إخراج ماندو العدل.

آخر أعمال أحمد حاتم السينمائية

وشارك النجم أحمد حاتم في فيلم حسن المصري الذي يُعرض حاليا في دور السينمات، وهو بطولة أحمد حاتم، دياموند عبود، مكرم مراد، لينا صوفيا، فريال يوسف، وغيرهم من الفنانين، قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر، ويتولى الإخراج اللبناني سمير حبشي، ومن إنتاج شركات نيوسينشري وسينرجي وأفلام مصر العالمية ويونايتد بروس ستديوز وأوسكار للتوزيع والعرض.

اقرأ ايضًا.. بفيلم قمر 14.. تكريم أحمد حاتم بمهرجان المركز الكاثوليكي المصري