الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:32 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة النجم النجم العالمي تايلر كريستوفر بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

وفاة النجم  تايلر كريستوفر
وفاة النجم  تايلر كريستوفر

توفي الفنان العالمي تايلر كريستوفر عن عمر ناهز الـ50 عاما وذلك بعد تعرضه لازمة قلبية في منزله في سان دييجو أودت بحياته.

وفاة النجم النجم العالمي تايلر كريستوفر بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة

وأعلن صديق الفنان الراحل تايلر كريستوفر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام نبأ الوفاة وكتب قائلا:" ببالغ الحزن نعلن نبأ وفاة تايلر كريستوفر.. توفي تايلر هذا الصباح بعد تعرضه لأزمة قلبية.. في شقته في سان دييجو.

وأضاف موريس بينارد :كان تايلر شخصًا موهوبًا حقًا.. أضاء الشاشة في كل مشهد قام به واستمتع بجلب السعادة لمعجبيه المخلصين من خلال تمثيله.. كان تايلر روحًا لطيفة وصديقًا رائعًا لكل من عرفوه.

وأشاد موريس بالراحل قائلا: تايلر كان مدافعًا عن تحسين الصحة العقلية وعلاج تعاطي المخدرات.. كما تحدث علنًا عن صراعاته مع الاكتئاب ثنائي القطب والكحول... لقد تأثرنا كثيرًا بفقدان صديقنا العزيز ونصلي من أجل أطفاله ووالده"

كما أعرب المنتج التنفيذي للمسلسل المستشفى العام فرانك فالنتين عن حزنه الشديد على فراق الراحل وقال في بيان لمجلة PEOPLE: أشعر بحزن شديد بسبب أنباء وفاة تايلر كريستوفر.. لقد كان لطيفًا وممثلًا رائعًا وصديقًا عزيزًا.. وكان محبوبًا من الجميع ومن قبل عائلة GH ومحبي نيكولاس كاسادين"

أعمال النجم العالمي الراحل تايلر كريستوفر

اشتهر النجم العالمي الراحل تايلر كريستوفر بدوره الطويل في المسلسل التلفزيوني المستشفى العام، كما كان معروفا بأدواره فى فيلمى General Hospital وDays of Our Lives، مما حصل على عدة ترشيحات لجائزة Daytime Emmy على مدار مسيرته المهنية الفنية.

اقرأ أيضًا: بعد استشهادها.. نجل الفنانة الفلسطينية إيناس السقا يلحق بها