الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ماجدة الرومي تعيد طرح أغنية ”على باب مصر”.. فيديو

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

حرصت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، على إعادة نشر الأغنية الوطنية "على باب مصر" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، والتي قدمتها خلال حفلها في قصر القبة عقب فتحه للجمهور في أبريل عام 2021، وذلك بقيادة المايسترو نادر عباسى وأوركسترا الاتحاد الفيلهارمونى.

ماجدة الرومي تطرح أغنية "على باب مصر" على يوتيوب

وجاء هذا الحفل الغنائي بالتعاون الفني بين الفنانة ماجدة الرومي وR MC، من أجل تعزيز الوحدة الوطنية في مصر وبث روح الانتماء والفخر للوطن، بالإضافة لتقديم أرقى أنواع الفنون العالمية التي تساهم في الارتقاء بالذوق العام من الأغنيات، والتي تحظى باهتمام الجمهور المتذوق للفن من المصريين والأجانب.

أغنية على باب مصر لـ أم كلثوم

يشار إلى أن أن أغنية "على باب مصر" قدمتها أم كلثوم وهي من كلمات الشاعر كامل الشناوي وألحان محمد عبدالوهاب.

ماجدة الرومي تتضامن مع أهل غزة

وكانت المطربة ماجدة الرومي أعربت عن حزنها الشيديد بسبب الانتهاكات التي يتعرض لها اهل غزة والقصف المستمر على القطاع من قبل الكيان الصيهوني، ونشرت صورة لـ فلسطين عبر حسابا بموقع تويتر وعلقت عليها قائلة: قلبي لم يعد يحتَمِل كل هذا الإجرام المُقتَرَف بحقّ أهل غزّة.. يا ربّي وإلهي تدخّل لصالحهم.. يا إلهي تحرّك لنُصرتهم يا إلهي متى يأتي يوم غضبِك على قاتلي أطفال غزّة وأهلها العُزَّل.. يا إلهي قلّ لي مَن لهم سواك مَن يا إلهي.

اقرأ أيضًا:

إلغاء حفل ماجدة الرومي في عُمان.. اعرف السبب