الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:11 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آسر ياسين: ”أصبت بفيروس كورونا والناس بتشمت في الفنانين” (فيديو)

آسر ياسين
آسر ياسين

كشف الفنان آسر ياسين، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، بعد الجدل الكبير الذي أثير حول إصابته من عدمه، عقب عودته من مهرجان الجونة السينمائي.

وقال آسر: "أنا رجل مسؤول ولما شكيت إن عندي كورونا، كلمت كل الناس اللي خالتطهم، وشعرت بذلك لإن كان عندي أعراض برد، لكن الصراحة بدأت الأعراض تزيد الساعات الأخيرة وكلمت الدكتور قالي مش لازم ننتظر نتيجة المسحة ونبدأ نتعامل إنها كورونا".

وأضاف ياسين خلال مداخلة فيديو مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية": "تأكدت من إصابتي بعد تجربة البصل أنا باكل بصل وتوم كأنه تفاح، لأن من أهم أعراض كورونا إنك بتفقد حاستي الشم والتذوق بشكل كامل، ومع ظهور أعراض الحرارة والصداع، بدأت اتعامل إنه خلاص كورونا، والدكتور قال لي أن حتى لو المسحة طلعت سلبي هنتعامل على أساس إنها كورونا".

وصرح آسر ياسين أنه لم يجري مسحة كورونا من الأساس حتى الآن قائلًا: "أنا ماعملتش مسحة، قولت كده علشان الناس تهدى لأن موضوع الجونة والإصابات بسببه كما أثير والناس أصبحت مستعجلة، مش بس الشماتة في الفنانين كمان تعطيل للمجال الفني، دي مسؤولية لما أقول إني مشتبه غير أني عندي، في مسؤلية والبلد بتتحرك فمش لازم أثير البلبة".

اقرأ أيضًا: بعد استياء والدها من حضوره زفاف ابنته.. حسن شاكوش يوجه رسالة إلى هنادي مهنا (فيديو)

تابع: " أنا عندي كورونا، عديت بثلاث أيام سخيفة شوية لكن الحمد لله أنا كويس الحمد لله مفيش حاجة، واختفت أعراض الحرارة وتكسير الجسم، وعدى عليا كأنه دور برد، لكن تقيل شوية هعمل مسحة قريب".

ونصح آسر ياسين الجمهور قائلًا: "الموضوع قرب مننا أوي، ومش لازم نتهاون، ولازم نلبس كمامة كويس جدًا، أنا في العزل لوحدي، عازل زوجتي وأبنائي عني تمامًا".