الطريق
الخميس 9 مايو 2024 12:42 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تقارير: الإسماعيلي يقترب من ضم نجم المغرب

الاسماعيلي
الاسماعيلي

كشفت تقارير صحفية مغربية عن اقتراب مسئولي نادي الإسماعيلي من التعاقد مع محسن باجور مهاجم نهضة بركان المغربي خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقالت صحيفة "أحداث أنفو" المغربية إن محسن باجور أصبح قريبًا من التواجد في الدوري المصري،بعدما عبر النادي الإسماعيلي عن رغبته في التعاقد معه لتعزيز خط هجومه، استعدادا للموسم الجديد الذي يراهن عليه لاستعادة قوته.

وذكرت الصحيفة وفق مصادر خاصة بها، أن مسؤولي نهضة بركان لكرة القدم ينتظرون التوصل بعرض رسمي من الإسماعيلي، لمباشرة المفاوضات قبل التوصل إلى اتفاق، يقضي بانتقال اللاعب السابق للرجاء البيضاوي إلى الدوري المصري.

وأوضحت الصحيفة حسب المصدر ذاته، أن مسؤولي نهضة بركان لكرة القدم لا يمانعون فكرة انتقال ياجور إلى الإسماعيلي المصري، خصوصا بعد التعاقد مع إبراهيم البحراوي هداف الدوري المغربي.

وتوج محسن باجور ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في أول موسم له مع الفريق،عقب الفوز علي نادي بيراميدز بهدف نظيف،ولعب محسن في العديد من الأندية المغربية،أبرزهم الوداد والرجاء المغربين،وحصل علي هداف الدوري المغربي موسم 2017-2018 برصيد 18 هدفا.

وفي الموضوع ذاته، أعلن البرازيلى هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي تشكيل لاعبيه لملاقاة فريق أبوشحاتة وديا بعد قليل ، ضمن برنامج اعداد الفريق لاستئناف منافسات كأس العرب للأندية الأبطال فضلا عن النسخة الجديدة لمسابقة الدورى المحلى.

التشكيل شهد مشاركة أحمد مصطفى الوافد الجديد بجانب البرازيلى باتريك فييرا الذى يخضع لاختبار فضلا عن شكرى نجيب العائد من تجربة الإعارة.
التشكيل كاملا كالتالى ..
حارس مرمى.. محمد مجدى.
فى الدفاع.. أحمد أيمن – محمد هاشم – محمد عمار – محمد بيومى.
فى الوسط.. محمود دونجا – نادر رمضان – باتريك فييرا – شكرى نجيب – أحمد مصطفى.
فى الهجوم.. محمد الشامى.
على مقاعد البدلاء.. كمال السيد – عماد حمدى – محمد مخلوف – أحمد مدبولى – وجيه عبد الحكيم – محمود صلاح – محمود علاء – محمود.

إقرأ أيضًا.. أول تعليق من مدرب بيراميدز بعد توليه المهمة رسميًا