الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:18 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سميرة أحمد لـ ”الطريق” أعود للدراما ”بالحب هنعدي”.. ومحمد رمضان فنان موهوب

سميرة أحمد
سميرة أحمد

تحتفل اليوم الفنانة القديرة سميرة أحمد، بعيد ميلادها الـ 82، والتي شاركت في العديد من الأعمال التي خلدت في تاريخ ​السينما والدراما المصرية، لتسجل اسمها بحروف من نور في سجل المبدعين ضمن نجمات الجيل الذهبي، والتي ولدت يوم 15 نوفمبر عام 1938 في محافظة أسيوط.

وقالت سميرة أحمد في تصريحات خاصة لـ "الطريق" إنها تحتفل بعيد ميلادها مع عائلتها وأصدقائها، قائلة: "بقضي اليوم مع عائلتي وأصدقائي باحتفال بسيط في جو أسري".

وعن سر ابتعادها عن التمثيل لفترة طويلة منذ تقديم آخر أعمالها وهو مسلسل "ماما في القسم" الذي عرض عام 2010، قالت إنها تختار أدوارها بعناية شديدة، مشيرة إلى أنها قررت أن تعود للجمهور بعمل تليفزيوني سيعرض العام المقبل وهو مسلسل "بالحب هنعدي".

وعن رأيها في الدراما التليفزيونية قالت "أعجبت جدا بمسلسل "الاختيار"، ومش بروح السينما"، وعن الأعمال بشكل عام قالت إن هناك الجيد منها والسيء، وفي وجوه كتير جديدة وأنا أختارهم في أعمالي المقبلة ".

وعن المفضل لها من نجوم الجيل الحالي، قالت "كريم عبد العزيز ومنى زكي وياسمين عبد العزيز من الناس اللي بحبهم جدا وتمثيلهم متميز"، وعن الأعمال التي تعجب بها أشارت إلى أن العمل الجيد بغض النظر عن أي شيء يجذبها.

محمد رمضان فنان موهوب

وعن رأيها في الفنان محمد رمضان، قالت إنه فنان موهوب ومتميز وأثبت ذلك في مسلسل "البرنس" في رمضان الماضي"، موضحة: "مبسوطة إنه ابتدى يخرج من الأدوار التي حصر نفسه بها لفترة وهي أدورا البلطجة".

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها.. سميرة أحمد: ”لم أندم على أي عمل قدمته” (فيديو)

وعن أحب الأعمال لديها قالت، إن هناك أعمال كثيرة منها "الشيماء"، "ليل وقبطان"، "أم العروسة"، "الخرساء"، "شاطئ الحب"، "عالم عيال عيال"، "امراة مطلقة".

واختتمت سميرة أحمد حديثها مع "الطريق" بالدعاء أن تنتهي أزمة فيروس كورونا، مضيفة: "ومع بداية السنة الجاية تبدي من غير أي حاجة وتدينا كل السعادة".