الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 12:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رد شيرين رضا على الهجوم عليها بعد جملة ”أبويا كان نفسه أطلع رقاصة” (فيديو)

شرين رضا
شرين رضا

ظهرت الفنانة شيرين رضا، خلال فعاليات حفل إفتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولى عن دورته الرابعة، يوم الجمعة 23 أكتوبرالماضي، في مدينة الجونة.

وقالت شيرين، خلال الحفل إن والدها الفنان الراحل محمود رضا "كان يحلم بأن تصبح راقصة، ولكن خيبت أمله".

اقرأ أيضا:تركي آل الشيخ متغزلا في أنغام: ”حد يذوق النجاح معاكي وميطمعش يعمله تاني”

وظهرت حالة من الجدل وهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي شرين رضا، بعد ما أبلت بهذا التصريح خلال فعاليات مهرجان الجونة.

حلت الفنانة شرين رضا والمنتج تامرحبيب ضيفان على برنامج "Show FIME"، أمس الاثنين مع الإعلامية مها الصغير، عبر قناة CBC، حيث كشفا كواليس مهرجان الجونة السنمائي في دورة الرابعة.

حيث أعربت شيرين رضا عن سعادتها البالغة بتكريم ولدها محمود رضا بمهرجان الجونة السينمائي الدولي الذي شاركت في فالعيات دورته الرابعه، وقالت شيرين رضا: " إتبسط جدا إن المهرجان قرر إن يكرم محمود رضا، لإنه يستاهل، الراجل أمتعنا سنين طويلة جدا، وقرار تكريمه فلهم كل الشكر".

وأضافت شرين رضا: " أن إدارة المهرجان أبلغتها بتكريم والدها، وحولنا نتكتب كلمة لزيزا ميبقاش تأبين أوحاجة حزينة، لئن محمود رضا كان يكره الحزن".

أول رد رضا لـ شرين رضا بعد جملة أبويا كان عاوزني أطلع رقاصة

وعلقت شريد رضا علي الهجوم الذي لحق بها بعد تصريح أبويا كان نفسه أطلع رقاصة، قائلة: " اللي عاوز يفهم حاجة غلط يفهم، أنا مش هروح أصلح دماغ كل الناس.. اللي جواه وحش مش هايكتبلك برافو ولا جميلة".