الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:24 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 تصريحات مثيرة للجدل من فنانات الجونة عن ”كورونا”

رانيا يوسف وياسمين صابري
رانيا يوسف وياسمين صابري

شهد مهرجان الجونة السنمائي الدولي، في دورته الرابعة لهذا العام حضور عدد مكثف من نجمات الفن اللاتي تألقن على السجادة الحمراءة ضمن فعاليات المهرجان.

وأثارت بعض نجمات الفن حالة من الجدل من التصريحات تسببت في موجة سخرية واسعة وتعرضهن للانتقادات وبخاصة تصريحاتهن عن فيروس كورونا الذي اجتاح العالم مؤخرا وتسبب في خسائر للأرواح، إلي جانب تألقهم علي السجادة الحمراء.

الطريق يكشف أبرز التصريحات التي أثارت الجدل للنجمات عن كورونا

ياسمين صبري

أجرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، لقاء مع برنامج "Mbc Trending" تحدثت من خلاله عن شعورها منذ بداية إنتشار فيروس كورونا المستجد إلى وقتنا الحالي؟

أشارت ياسمين صبري إلى إنها ليست مهووسة ولم تشعر بالخوف من المرض وتمضي في حياتها بصورة طبيعية رغم كل ما يحدث.

وقالت: ”أنا مش مهووسة بالخوف من الفيروس ممكن يكون جالنا وراح أكيد هيجي للعالم كله واللي ياخده ياخده واللي يكمل يكمل والبقاء للأقوى".

وقد أثار هذا التصريح جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها الكثيرون باللامبالاة لما سببته كورونا من أذى للكثيرين وفقدان الأرواح للملايين حول العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTrending #GFF20 #MBC4 @subhyotryofficial

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on Oct 25, 2020 at 11:38am PDT

اقرأ أيضا:وصلة رقص مثيرة لـ سلمى أبو ضيف على ”أماكن السهر ” في الجونة (فيديو)

رانيا يوسف

تصدر هاشتاج #مدام_رانيا، موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، بعد تصريح مثير للجدل أدلت به الفنانة رانيا يوسف، خلال تواجدها فى مهرجان الجونة، متعلق بحرب الإنسان للديناصورات فى الغابة.

وكانت الفنانة رانيا يوسف تتحدث عن مواجهة فيروس كورونا وقدرة المجتمع على هزيمة الفيروس، وقالت فى التصريحات : "الإنسان اتخلق فى الغابة وكان بيحارب الديناصورات".

تصريح حرب الديناصورات حول رانيا يوسف إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعى، وسط موجة سخرية من التصريج لعدم معرفة الفنانة بما ذكره العلماء حول الديناصورات فإن هذه النوعية الحيوانات عاشت على الأرض مدة 160 مليون سنة قبل ميلاد الإنسان ولم يراها الإنسان منذ بداية الخليقة.

وسارعت رانيا يوسف للمشاركة فى الترند يتعليق على حسابها الرسمى توضح فيها أنها كانت تسخر وتقصد ضرورة تكاتف المجتمع لمحاربة فيروس كورونا.

شيرين رضا

جاء تصريح شيرين رضا مفاجئا عن فيروس كورونا خلال حضورها افتتاح الجونة السينمائي حيث اكتفت بكلمة "كورونا مش حلوة" لتنال موجة من السخرية نظرا لوصفها كورونا كأي شئ عادي.