الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:43 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. فيفي عبده ضيفة برنامج ”العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة

فيفي عبده
فيفي عبده

تحل الفنانة فيفي عبده، الليلة، ضيفة على برنامج "العرافة"، والذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض عبر شاشة قنوات "المحور" في تمام الساعة 6:30 مساءا.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، برومو حلقة الفنانة فيفي عبده، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليه قائلة: "انتظروونا الليلة ع الفطار مباشرة الـ 6:15 .. مع لقاء السحاب من الآخر كده كله ضرب نار.. ما بين الفنانة الكبيرة فيفي عبده والإعلامية بسمة وهبة في برنامج العرافة على شاشة قناة_المحور ..ستفجـــر فيه الكثير من الأســـرار والإعترافات الصادمـــة التى لم تفصـــح عنها من قبل".

ومن المقرر أن تكشف الفنانة فيفي عبده، عن عدة أسرار التي تخص حياتها الشخصية، والمهنية.

كما ظهرت الفنانة فيفي عبده، وهي غاضبة من أسئلة الإعلامية بسمة وهبة لها، وانسحبت من البرنامج، في فيديو الإعلان الترويجي للحلقة.

اقرأ أيضًا .. «أحمد حلمي وهنيدي وإسعاد يونس».. المسلسلات الإذاعية تشعل المنافسة في الدراما التلفزيونية

ويذكر أن الفنانة فيفي عبده، تشارك في السباق الرمضاني الحالي 2022، بمسلسل "شغل في العالي"، وتعاونت فيه مع النجمة شيرين رضا وكلا من: كريم سرور، بيومي فؤاد، هيثم سعيد، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، و من تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وتدور أحداث مسلسل "شغل فى العالى" فى إطار كوميدى شيق، حيث تقدم الفنانة شيرين دور الصديقة الجذابة المواكبة لصيحات الموضة والتى تنتمى لطبقة مجتمعية عالية، فيما تجسد فيفى شخصية تنتمى لطبقة شعبية، وتعيش فى مكان شعبى، ولكن تجمعهما صداقة قوية، وينتج عن تفاوت الطبقات العديد من المفارقات الكوميدية.

موضوعات متعلقة