الطريق
الخميس 28 مارس 2024 08:14 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الطيران يبحث مع رئيس هيئة الاستثمار سبل دعم الاقتصاد الوطني

وزير الطيران المدني
وزير الطيران المدني

أعلن المستشار محمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أنه هناك تعاونا وثيقا مع وزارة الطيران لدعم الاقتصاد الوطني.

وجاء ذلك خلال زيارة الطيار محمد عنبة، وزير الطيران المدني، اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، إلى مقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بالقاهرة، وبحضور عددًا من قيادات وزارة الطيران، والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وأضاف الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، أن قطاع الطيران في مصر يعد من أهم القطاعات ويعتبر من أهم مصادر الدخل القومي المصري، مؤكداً أن السلطات تسعى لمزيد من التعاون مع وزارة الطيران لجذب وتحفيز المزيد من الاستثمار في مصر.

اقرأ أيضا: عاجل | 50% تخفيضا في رسوم الطائرات بالمطارات السياحية

وقال، إنه تم بحث تعزيز فرص التعاون والاستثمار، واستعراض الخطط الموضوعة بين الجانبين لتذليل العقبات المختلفة أمام المستثمرين، وجذب العديد من الاستثمارات الجديدة والخاصة بقطاع الطيران المدنى، واقترح حلول بديلة لحل المشكلات.

كما أشاد الجانبان بالدور الفعال الذي تقوم به الدولة من خلال تقديم الدعم الكامل وتشجيع الإدارات والمؤسسات الوطنية المختلفة على القيام باستثمارات متنوعة، وتوفير الراحة المناسبة للمستثمرين لتشجيعهم على زيادة الاستثمار والتغلب على التحديات المختلفة التي يواجهونها في التنمية والاستثمار.