الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 10:20 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل قبول استئناف النيابة على إخلاء سبيل الطبيب المتحرش في الزقازيق

الطبيب المتحرش
الطبيب المتحرش

أمرت محكمة جنح مستأنف الزقازيق، اليوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، المنعقدة بغرفة المشورة، بقبول استئناف نيابة قسم ثان الزقازيق، بإشراف المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية المستشار محمد الجمل، وإلغاء قرار إخلاء سبيل طبيب مستشفى الزقازيق الجامعى، بكفالة 2000 جنيه على ذمة قضية اتهامه بارتكاب فعل خادش للحياء داخل ميكروباص بالزقازيق، وتجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.

قرار أمس

كان  قاضي المعارضات  بمحكمة جنح الزقازيق قرر أمس الثلاثاء 17 نوفمبر 2020، ، إخلاء سبيل الطبيب، بكفالة 2000 جنيه على ذمة التحقيقات، واستأنفت النيابة العامة على الحكم.

كان مساعد وزير الداخليى لأمن الشرقية اللواء إبراهيم عبدالغفار، إخطارا من مدير المباحث الجنائية اللواء عمرو رؤوف، حول ما تبلغ لقسم شرطة ثان الزقازيق من فتاة تتهم شابًا، بقيامه بفعل خادش للحياء، أثناء استقلالها سرفيس"ميكروباص" أجرة خط الجامعة بمدينة الزقازيق.

الطبيب المتحرش

أقوال الفتاة

وقالت الفتاه أثناء التحقيقات معها حول واقعة التحرش، إنها صرخت واستنجدت بالركاب من فعل الشاب، وتمكن سائق السرفيس وعدد من الركاب من الإمساك به وتسليمه لرجال الشرطة، وبفحصه تبين أنه يعمل طبيب مُقيم بمستشفيات جامعة الزقازيق.

تم تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت حبسه على ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات إخلاء سبيله على ذمة التحقيقات بضمان مالي قدره 2000 جنيه، وبعد استئناف النيابة العامة على الحكم تقرر قبول الاستئناف وتجديد حبسه على ذمة التحقيقات .