الطريق
السبت 18 مايو 2024 09:03 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”محدش هيروح معاكي”.. مفاجأة في تحقيقات مذبحة الهرم الأسرية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة ملابسات قتل شاب لوالدته وشقيقه داخل منزلهم بمنطقة حدائق الأهرام، غرب محافظة الجيزة، إذ تبين أن المتهم مهتز نفسيا، عمره 28 سنة، وأن المشاجرة وقعت داخل منزل الأسرة، عندما طلبت شقيقته المتزوجة، من شقيقتها الأصغر منها أن تتوجه رفقتها، إلى شقتها لتقيم معها عدة أيام، وهذا ما رفضه الشقيق "المهتز نفسياً".

وأفادت التحقيقات أن الشقيق تشاجر مع اخته لرفضه طلبها.. "محدش هيروح معاكي، وتبات عندك ليه"، وعلى إثر ذلك تدخل زوجها لفض الخلاف بينهما، وقائلا له: "مفيهاش حاجة هتبات معانا يومين وترجع"، وأثناء حديثهما اشتد الشجار بينهما، وتدخلت والدة المتهم وشقيقه، واستل على إثرها المتهم سلاحا أبيض (سكين ) من المطبخ وسدده طعنة برقبة والدته، و5 طعنات بجسد شقيقه، أسقطهما جثة هامدة، ثم شرع في قتل زوج شقيقته، الذي نجح في الهروب منه مستغيثاً بالأهالي.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم مريض نفسي كان محتجز داخل إحدى المصحات، وخروجه من 3 شهور.

اقرأ أيضا: شقيقه أحد أطفال حادث الأهرام ” اخويا تلقى الصدمة وحده”

كانت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة تلقت بلاغا يفيد ارتكاب أحد الأشخاص جريمة قتل، بمنطقة حدائق الأهرام، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن شابا يعانى من مرض نفسى، قتل والدته، وشقيقه، بتسديد عدة طعنات لهما، ثم شرع في قتل زوج شقيقته، إلا أنه نجا من الموت، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة صحية حرجة.

بإجراء التحريات تبين أن المتهم مريض نفسى، وألقى رجال المباحث القبض عليه، وتم التحفظ على سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.