الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:21 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… محافظ الإسكندرية يحذر المواطنين من النزول للشارع

أرشيفية
أرشيفية

أصدر المركز الإعلامى لمحافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، بيانًا بشأن استمرار سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة، دون انقطاع على جميع أنحاء محافظة الإسكندرية خلال الساعات الماضية.

وطالب المركز المواطنين بعدم النزول إلا للضرورة القصوى، لإتاحة الفرصة للجهات التنفيذية، للقيام بالإجراءات اللازمة المتمثلة في كسح وشفط تجمعات المياه من المناطق المتفرقة.

اقرأ أيضًا: عاجل | الإسكندرية تغرق.. سيول تحاصر مستشفى الأطفال بالرمل وانخفاض شديد في درجات الحرارة

وقدمت المحافظة العديد من التعليمات والتحذيرات الواجب اتباعها من قبل المواطنين في حال نزولهم إلى الشوارع للضرورة، وتمثلت التعليمات فيما يلي..

- تقليل التحرك بالسيارات للسماح لسيارات رفع مياه الأمطار من التحرك بسهولة ويسر.

 

- تجنب السير بسرعات عالية بالسيارات تتعدى 60 كم ، ‏والحفاظ على مسافة أمان أكبر من المعتاد.

 

- عدم ‏الوقوف أسفل البلكونات القديمة والمتهالكة.

 

- عدم ‏البقاء في أماكن مفتوحة أثناء حدوث البرق.

 

- عدم ‏الاقتراب من الأسوار والأجسام المعدنية والسكك الحديدية ‏أثناء حدوث البرق تجنبا لخطر الصعق.

- عدم وقوف السيارات على شنايش الأمطار.