الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:10 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
زد يقسو على بلدية المحلة بثلاثية في الدوري جوزيه جوميز: مباراة الغد أمام دريمز الغاني ستكون قوية الأهلي لكرة اليد يحصل على الميدالية البرونزية ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية الموقع الرئاسي ينشر فيديو استقبال الرئيس لرؤساء المجالس والبرلمانات العربية الكونفدرالية.. جوميز يتسلم تقرير عن «دريمز» قبل موقعة الغد بعد خروجها من المستشفى.. تطورات الحالة الصحية لـ نجوى فؤاد كمونة يكشف لـ«الطريق» روشتة فوز الزمالك على دريمز والعبور لنهائي الكونفدرالية ياسمين عبدالعزيز تحتفل بشم النسيم مع ”صاحبة السعادة” 75 فنانا و350 عمل فني يجتمعون في ”ربيع الفنانين” لدعم أطفال الشوارع أمين اتحاد الغرف العربية ورئيس هيئة الاستثمار يشاركون بفعاليات قمة AIM للاستثمار بأبوظبي 7 مايو المقبل وزير التربية والتعليم يشارك في مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة في التربية بجامعة طنطا الرقابة توافق على إطلاق ثالث صندوق لاستثمار الذهب مع شركة تابعة للبنك الأهلي

بعد قليل.. انطلاق مؤتمر مستقبل الإعلام بمشاركة رئيس الوزراء

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

ينطلق اليوم السبت، مؤتمر مستقبل الإعلام الذي تنظمه وزارة الدولة للإعلام، في تمام الساعة 11 صباحًا، وتستمر جلساته بمشاركة مصرية ودولية عبر الإنترنت، وباستخدام تقنيات الإتصال المباشرة وبالكلمات المسجلة.

ومن المقرر أن يلقي الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، كلمة خلال فعاليات المؤتمر.

ويشارك في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر، عدد من الوزراء المصريين والعرب، منهم: أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، وعلي العايد، وزير الإعلام الأردني، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات.

ويناقش المؤتمر، التطورات الحالية والمتوقعة في مجال الإعلام، ويستقبل كل أسئلة المتابعين من مصر، ومختلف الدول من خلال الصفحة الرسمية لوزارة الدولة للإعلام التي ستبث المؤتمر.

اقرأ أيضًا: عاجل | درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت 21 نوفمبر 2020