جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 01:07 مـ 9 ربيع أول 1444 هـ

عاجل.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل رصد 151 مقالًا أجنبيًا مدفوعًا يسئ لمصر

مصطفى بكري
مصطفى بكري

كشف الإعلامي مصطفى بكري، تفاصيل رصد 151مقالًا أجنبيًا مدفوعًا يسئ لمصر.

وقال: "رئيس الوزراء قال إن مركز المعلومات ودعم القرارات بمجلس الوزراء رصد 151مقالًا أجنبيًا مدفوعًا يسئ للدولة المصرية، وأن هذه المقالات تقف وراءها جهات معينة لدعمها وتمويلها ماديًا لتشوية صورة مصر في جميع الأصعدة، السياسية والاقتصادية والاجتماعية".

اقرأ أيضًا: خبير اقتصادي: «الحكومة تسعى لتعزيز ملف الحماية الاجتماعية» فيديو

وأضاف «بكري»، خلال تقديمة برنامج «حقائق وأسرار»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد» الفضائية مساء اليوم الخميس: " هذه المقالات تم نشرهم في 3 أشهر، كلام رئيس الوزراء يكشف عن حجم المؤامرة، والخطة الممنهجة التي تستهدف مصر، وعزيمة المصريين في حفاظهم على دولتهم واستقرارها، وهذه التصريحات أتت بعد أسابيع قليلة من نشر صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية لتحقيق مفبرك عن أوضاع حقوق الإنسان في مصر".

اقرأ أيضًا: أستاذ اقتصاد: مصر منذ نهاية 2016 تحقق نجاحات غير مسبوقة (فيديو)

وأوضح مصطفى: "وقالوا أن السجون في مصر قذرة، والزنزانات قذرة، مع إنهم لو نزلوا مصرهيشوفوا كل حاجة بعينهم، هيشوفوا أن السجون دلوقت في دار الإصلاح والتقويم بقت حاجة تانية مختلفة، والي بيحصل ده هو تصدير صورة غير حقيقية لمصر في الخارج، أي نعم في سجون بتتطور، وزنازين بتتغير، ولكن في تقدم، وهناك قيادة في كل مكان تعمل".

اقرأ أيضًا: شاهد| عطل في فودافون كاش.. ووكيل لجنة الاتصالات يكشف السبب

وتابع: "عايزين يرجعونا لأحداث 2011 وما بعدها، ونسيوا جماعة الأخوان والمتآمرين عملوا اية، وهما عايزين يحطونا في إطار الفوضى، وكمان الأشخاص الي بيطلعوا على السوشيال ميديا وبيشمتوا في مصر، ويقولوا كلام ويشمتوا في أوضاع مصر الأن ده خطة ممنهجة".