الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي ضد أبو قير والقنوات الناقلة

الاهلي
الاهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منافساته في الموسم المحلي الجاري 2019-2020، من خلال مواجهته ضد أبو قير للأسمدة، في إطار منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر، والتي تجمعهما مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

 

وكان الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي بعد الفوز على الترسانة بهدف نظيفن في حين حقق أبو قير للأسمدة المفاجأة بإقصاء حرس الحدود في دور الـ 16 بهدفين دون رد.

 

ويخوض المارد الأحمر البروفة الأخيرة قبل موقعة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك والمقرر لها الجمعة المقبل 27 نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن يدخل الجنوب إفريقيا بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، مباراة الليلة لتجربة خطة اللعب المناسبة لمواجهة الزمالك المرتقبة، حيث يفاضل بين الثنائي رامي ربيعة وحسين الشحات، لشغل الظهير الأيمن حال استمرار غياب محمد هاني عن النهائي.

وفي السطور التالية يرصد لكم "الطريق" أبرز المعلومات حول مباراة اليوم في بطولة كأس مصر.. موعد مباراة الأهلي ضد أبو قير والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة الأهلي ضد أبو قير

من المفترض أن تنطلق مباراة الأهلي ضد نظيره أبو قير في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأبو قير للأسمدة

تنقل قناة أون تايم سبورتس اللقاء حصريًا عبر شاشاتها، حيث تمتلك الحقوق الرسمية لبث مباريات الدوري الممتاز وبطولتي كأس مصر والسوبر المحلي عبر شاشتها.

اقرأ أيضًا: ”ميدو” يهاجم مهيب عبد الهادي: بيدفع عشان يجيب لعيبة الأهلي معاه

 

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أبو قير للأسمدة

ويغيب عن الأهلي كلًا من: محمود كهربا للإيقاف بالإضافة إلى الإصابة بفيروس كورونا، فضلا عن إصابة صالح جمعة بالفيروس المستجد، وإصابة كلًا من محمد هاني وأيمن أشرف وجونيور أجاي، بالإضافة إلى الحارس علي لطفي.

 

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة أبو قير للأسمدة كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: عربي بدر - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود وحيد

خط الوسط: حمدي فتحي - أحمد نبيل "كوكا" - وليد سليمان - أحمد الشيخ - حسين الشحات

خط الهجوم: أليو بادجي.