الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:21 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”عايز باقي فلوسي”.. نقاش يشعل النيران في ابن خاله بكرداسة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

داخل شقة متوسطة المساحة بمركز كرداسة، وقعت مشاجرة بين نقاش ثلاثيني العمر، ونجل خاله العشريني العمر، لطلب الأول مستحقات مالية مقابل قيامه بأعمال نقاشة: "عايز باقي فلوسي، عملتلك شغل زيادة عن اللي اتفقنا عليه".

واشتد الشجار بين الشاب العشريني العمر ونجل عمته، وكان حينها ممسكا في إحدى يداه سيجارة مشتعلة، ليلقى الأخير عليه "زجاجة تنر"، أشعل فيه النيران داخل شقته، بسبب اشتعال السيجارة في يده.

اقرأ أيضا: بالتزوير والزواج.. كيف خدع ”سفاح الجيزة” الأجهزة الأمنية 7 مرات؟

حاول النقاش إطفاء النيران المشتعلة بنجل خاله، لكن باءت محاولته بالفشل، ليلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

اللواء محمود السبيلي مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من مدير قطاع أكتوبر بورود بلاغًا لمأمور مركز شرطة كرداسة، من إدارة شرطة النجدة بإشعال نقاش النيران بجسد نجل خاله محدثًا إصابته بحروق أودت بحياته.

تحريات أجهزة الأمن توصلت إلى وقوع مشاجرة بين نقاش 36 سنة، ونجل خاله "عامل، 22 سنة"، بسبب باقي المستحقات المالية ثمن أعمال النقاشة بينهما، ألقى خلالها النقاش على نجل خاله "زجاجة تنر"، وتصادف أن المجني عليه كان مشعل سيجارة، والتهمت النيران جسده، ما أسفر عن مصرعه متأثرا بجراحه.

وأعدت القوات مأمورية وتمكنت من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة دون قصد: "مكنش قصدي أقتله هو اللي كان مولع السيجارة والنار مسكت فيه".

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.