الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:02 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”منعا للتعصب”.. التليفزيون يكشف سبب استبعاد محمد نصر من إخراج نهائي إفريقيا بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

كشف محمد إبراهيم، مشرف البرامج الرياضية بالتليفزيون المصري، سبب التراجع عن تعيين محمد نصر لإخراج نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، والمقرر له في الـ27 من نوفمبر الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

وقال إبراهيم في تصريحات إذاعية: "تم طرح اسم محمد نصر لإخراج نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك، ولكن تم التراجع عنه بعد حالة الغضب العارمة لجمهور الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "تم التراجع عن هذا الطرح، وذلك تماشيًا مع مبادرة "لا للتعصب"، مشيرًا إلى أنه لم يتم تعيين محمد نصر من الأساس، بل كان أحد الأسماء المطروحة ليتم استبعاده من إخراج المباراة".

محمد نصر

واختتم: "تماشيًا مع مبادرة "لا للتعصب"، ومنعًا لزيادة الاحتقان بين الجماهير؛ قررنا طرح أسماء أخرى لإخراج مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك".

اقرأ أيضًا: عاجل | تعرف على الطقس المتوقع يوم نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والزمالك

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على نادي الوداد المغربي بخماسية مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تأهل الزمالك للمباراة النهائية بعد الفوز على الرجاء المغربي برباعية مقابل هدف في مجموع مبارتي الذهاب والإياب لنصف النهائي.