الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 09:13 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اتعلموا من ليفربول”.. عمرو زكي يوجه رسالة لإدارة الزمالك بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

وجه عمرو زكي مهاجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، رسالة لجماهير ومجلس إدارة القلعة البيضاء بعد الخسارة من الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك لقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الهزيمة من الأهلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي.

وكتب عمرو زكي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "شايف إن لاعيبة الزمالك لعبوا وأدوا اللي عليهم في ظل ظروف الغيابات، وعدم وجود بدائل قوية تساعدك في المباراة، لكن ما هو سر عدم استخدام حكم الفيديو في لقطات الزمالك المثيرة للجدل، عموما أتمنى من الإدارة دعم هذا الفريق لأنه ليس من السهل الوصول إلى نهائي أفريقيا مرتين ورا بعض".

وتابع: "هام لإدارة ولاعبي الزمالك، نتعلم من ليفربول خسر نهائي الشامبيونز من ريال مدريد بعد موسم أسطوري وكان الأفضل لكن لم ينصفه الحظ ولكنه عاد في الموسم اللي بعده بعد الحفاظ على قوام الفريق وحقق البطولة، طول ما وراكم جمهور عظيم زى جمهور الزمالك، لا تفقدوا الأمل أبدا".

اقرأ أيضًا: ”ملك متوج على عرش إفريقيا”.. الأهلي يواصل احتفالاته بالأميرة السمراء (فيديو)

واختتم عمرو زكي: "أوعوا تخلوا الإعلام يهمد فيكوا والفرقة دي تتفكك، مش محتاجين غير صفقات محدودة في مراكز معينة والصفقات الأهم هى الحفاظ على قوام الفريق الحالي".