الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:33 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”خطفوا جزار وسرقوا اللحمة”.. تجديد حبس تشكيل عصابي في الخليفة

حبس-أرشيفية
حبس-أرشيفية

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت 28 نوفمبر 2020، بتجديد حبس تاجر لحوم و4 آخرين بتهمة اختطاف جزار وسرقته ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات.

وكان بلاغا ورد لرئيس مباحث قسم شرطة الخليفة، من كلٍ من: جزار وسائق، بأنهما أثناء استقلالهما سيارة "نقل" محمل عليها كمية من اللحوم، استوقفهم 4 أشخاص يستقلون سيارة ملاكي، لم يتمكنا من إلتقاط أرقامها وقاموا باختطاف "الجزار"، واستولوا على كمية كبيرة من اللحوم من داخل السيارة النقل.

ضبط

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي من مديرية أمن القاهرة، تحت قيادة اللواء نبيل سليم مدير المباحث، وأسفرت جهوده عن التواصل لوجود خلافات مالية بين المجنى عليه وتاجر لحوم، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بالإشتراك مع آخرين.

اعترافات المتهمين

وبعد تقنين الإجراءات، نجحت الأجهزة الأمنية بالعاصمة في إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته أمام جهات التحقيق، اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 4 أشخاص.

وقرر بأنه نظرًا لسابقة عمل الضحية بصحبته وقيامه بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، مما أثار حفيظته فعقد العزم على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

كما تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين الذي كونوا تشكيلا، أثناء تواجدهم داخل مقهى محل عمل أحدهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهم الرئيسي، وتم بإرشادهم ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهم "سيئ النية".

اقرأ أ أيضًا: عاجل | حكم الإدارية العليا يكشف عن أخطر عملية للإضرار بهرم خوفو

كما تم بإرشادهم ضبط سيارة ملك أحدهم والمستخدمة في ارتكاب واقعة الخطف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.