الطريق
الأحد 12 مايو 2024 11:59 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ: مباراة الزمالك كانت معقدة جدًا.. ومن حق جماهيرنا أن تكون سعيدة

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الزمالك، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، كانت صعبة للغاية ومرهقة جدًا.

وأضاف سيد عبد الحفيظ، خلال مداخلة ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع فضائية "صدى البلد": "المباراة كانت متعبة جدًا من أول دقيقة لأخر دقيقة، كنا نعلم قيمة وأهمية واهتمام الجماهير بهذه المباراة ليست في مصر فقط بل على مستوى إفريقيا والعالم العربي، لأنه حدث لا يتكرر كثيرا حتى في أوروبا لا يتكرر كثيرا أن تجد فريقين من بلد واحدة في نهائي قاري".

وتابع: "أحداث اللقاء كانت غريبة وكان فيها مفاجآت خاصة هدف أفشة، ومن حق جماهير الزمالك أن تسعد بفريقها أدوا مباراة قوية أمس، وكان بالنسبة لي سيكون أمر صعب إن لم نكن أصحاب اليد العليا في هذه المباراة، لأن دايما الأهداف للأندية الكبيرة هي الحصول على البطولة الأم الدوري ثم دوري الأبطال".

وواصل: "إن شاء الله نحقق الثلاثية بكأس مصر والسوبر الإفريقي، من حق الجماهير أن تسعد بالبطولة بعد الحصول عليها".

اقرأ أيضًا: خاص: تجميد مجلس إدارة الزمالك.. وهذا هو الرئيس القادم

وأكمل: "تحملنا نقد شديد جدًا رغم أننا وصلنا للنهائي 3 مرات في آخر 4 سنوات، ومثلما كرة القدم غدارة لكن أيضا تعطيك فرصة للانتقام الكروي في أن تعيد الحسابات كان لنا ثأر مع صن داونز وأخذناه منه في هذه البطولة، ونفس الشئ مع الوداد وقمنا بالرد في هذه البطولة".

وأردف: "مسحة وليد سليمان سلبية وتتبقى مسحة أخرى وفق بروتوكول الطبي يجب اجتيار اللاعب مسحتين ديانج بكره هيعمل المسحة الأولى".