الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:54 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”CORONA VIRUS CAFE”.. شباب يحولون الوباء إلى مصدر رزق بحلوان

”CORONA VIRUS CAFE”
”CORONA VIRUS CAFE”

فيروس كورونا، الوباء الذي أصبح الاهتمام الأول لدى كل المواطنين في جميع أنحاء، لذلك استغل بعض الشباب اسمه الوباء، في ابتكار مشروع، يساعدهم على تحقيق مصدر رزق لهم.

 

"CORONA VIRUS CAFE".. مشروع مقهى شبابي في منطقة حلوان التابعة لمحافظة القاهرة، لتقديم المشروبات المختلفة، وخصوصًا المشروبات التي تساعد على تقوية المناعة، هكذا وصف محمود فتحي، أحد الشباب المشاركين في مشروع "كافية فيروس كورونا".

 

سبب اطلاق اسم فيروس كورونا على كافيه

 

اختار الشباب اسم "فيروس كورونا"، ليكون علامة مميزة للمقهى بين غيره العديد من المقاهي، وهو ما سيجذب المواطنين لمعرفة ما يقدمه المقهى عن غيره، حسبما أوضح محمود لـ"الطريق"، قائلاً: "فكرت في فتح كافية أنا وأصحابي لكن أزمة كورونا منعتنا ولما الحياة رجعت تاني فكرنا نسمي الكافية فيروس كورونا".

اقرأ أيضًا: مفاجأة سارة من الصحة للمواطنين بشأن فيروس كورونا

 

استقبال المواطنين لفكرة كافية فيروس كورونا

"فكرة اسم الكافيه عجبت الناس ولاقينا اقبال كبير عليه والحمد لله بنراعي كل الإجراءات الوقائية وبنستقبل نصف الطاقة الاستيعابية للكافية وبنقدم المشروبات في كوبايات ورقية وكمان بنعقم ونطهر المكان بالكحوليات أول ما نفتح وكل ما شخص يخرج وقبل ما نقفل وكل العمال ملتزمين بلبس الكمامة"، هكذا شرح محمود تفاصيل آلية العمل في مقهى "فيروس كورونا".

 

مشروبات كافيه فيروس كورونا

"اليانسون والزنجبيل".. أهم المشروبات التي يقدمها مقهى "فيروس كورونا كافية"، كونها تعد من أفضل المشروبات التي تدعم جهاز المناعة.