الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:13 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ببوس وأسلم على كل الناس».. خيري رمضان يعلن إصابته بفيروس كورونا

الإعلامي خيري رمضان
الإعلامي خيري رمضان

أعلن الاعلامي خيري رمضان، أنه أصيب بفيروس كورونا التاجي خلال الأيام الماضية رغم حصوله على اللقاح، قائلًا: "أصبت وأسرتي بدور برد عادي احتقان وأعراض أنفلونزا عادية وقلقت فعملت مسحة واكتشفت أني عندي كورونا ونسبة كبيرة من أدوار البرد الآن كورونا".

وأضاف خيري رمضان، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "حديث القاهرة"، المذاع عبر فضائية القاهرة والناس، مساء اليوم السبت: "أصيبت بكورونا ولكن مكنتش عنيفة زي زمان، وأنا ببوس وبسلم على كل الناس وهذه السلوكيات اللي كنا نسيناها خلال سنتين من رعب كورونا نسيناها ورجعنا تاني".

اقرأ أيضًا: شديد البرودة ليلًا.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة

وتابع: "هناك بعض العادات السيئة اللي امتنعنا عنها رجعنا لها تاني وأنا أولكم وممكن أنا اللي أكون جبت كورونا لبيتي وأسرتي، والفيروسات مش هتخلص ويجب أن نحافظ على أسرتنا ونعود لغسل اليدين واللي جاي فيروسات وهي مش هتخلص، وسمعنا أن في فيروسات هترجع".

وفي سياق آخر كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، حقيقة تسجيل إصابات بفيروس ماربورج في الدولة المصرية، قائلًا إن فيروس ماربورج لا يعتبر جديدًا ولم يتم تسجيل أي حالات مصابة به في مصر حتى الآن.

وأضاف "تاج الدين" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية الحدث اليوم، من تقديم الإعلامي سيد علي، مساء اليوم السبت، أن هناك مئات الفيروسات التي تصيب الجهاز التنفسي ومنها الموجود ومنها غير الموجود في مصر.