الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 07:22 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني بعد التنمر على شيكابالا: تحديد أحد أبطال ”فيديو الكلب”

شيكابالا
شيكابالا

أفاد مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، أن أجهزة الأمن نجحت في تحديد هوية أحد المتورطين في فيديو التنمر على لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، "فيديو الكلب"، وجار تحديد هوية باقي أبطال الفيديو المشار إليه والقبض عليهم خلال الساعات القادمة.

وكشفت الأجهزة الأمنية، تحت قيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، المتهمين وراء واقعة التنمر على لاعب نادي الزمالك، حيث ارتكبت الواقعة في ميدان صلاح الدين الأقصري بالأقصر.

اقرأ أيضا: ”راجعة من الدرس”.. كيف استدرج شاب جارته الطفلة للاعتداء عليها بالدقهلية؟

ورصدت كاميرات المراقبة، هوية الأشخاص حاملي "كلب الأسود" مرتكبي التنمر، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبطهم خلال ساعات.

مصدر أمني بالأقصر

قال مصدر أمني بمديرية أمن الأقصر، إنه بعد ظهور الفيديو، والتأكد من الواقعة بميدان صلاح الدين الأقصري، تم على الفور تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء عصام يس مساعد وزير الداخلية، لأمن الأقصر، وبقيادة اللواء طارق يحيى مدير البحث الجنائي بالأقصر، والعميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، والرائد أحمد جادو رئيس مباحث الأقصر.

وتم تفريغ جميع كاميرات المراقبة بالمحلات والكافيهات المحيطة بالميدان لكشف هوية المتورطين بالواقعة لسرعة ضبطهم.

وأشار المصدر الأمني، إلى أنه تم كشف هوية 2 من الشباب، واللذان أحضرا الكلب لميدان صلاح الدين، وقاموا برفعه وعليه تي شيرت أبيض للتنمر على لاعب نادي الزمالك شيكابالا، ويتم ملاحقتهم وسرعة القبض عليهم وتقديمهم للنيابة العامة.

وكانت المتابعة الأمنية رصدت مقطع فيديو ظهرت فيه بعض الجماهير في الشارع وهم يحملون كلبا أسود اللون، وهتفوا ضد لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، وهو ما أثار غضب المشجعين من الناديين، الذين وصفوا ما حدث بأنه تنمر وإساءة وعنصرية غير مقبولة.