الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:14 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ساعة حرام وجثة طائرة.. حكاية سائق خدع الأهالي لتوصيل السجادة لعشيقته

مكان الجريمة
مكان الجريمة

"امرأة لعوب"، وتكون في الغالب هي الطرف الأكثر خيانة تنعدم لديها أي أحاسيس بالذنب، وتتخلى عن الرباط المقدس وتنقطع لديها المودة والرحمة، وتسوقها نفسها الدنيئة لتقيم علاقات محرمة مع رجال هدفها اشباع شهواتها وغرائزها الحيوانية فقط.

اقرأ أيضا: بكفالة 3000 جنيه .. إخلاء سبيل اليوتيوبر ”شاور”

لعب الشيطان بعقل الأم التى تزوجت فى عمر الـ20 عامًا، وسلكت طريق الانحراف بعد سنوات قليلة من زواجها، حيث جمعها بها علاقة تعارف بشاب يعمل في مغسلة ملابس بالمنطقة، تطورت إلى علاقات غير شرعية بينهما حتى يوم الجريمة أمسكها زوجها متلبسة على سريره بأوضاع مخلة بالشرف.

سلك الشاب الثلاثينى العمر طريقه والعمل الحلال كونه يعمل داخل شركة قريبة من المنطقة، ليوفر لزوجته وطفلتيها كامل احتياجاتهم، ولكن لم يتخيل هذه الواقعة، حيث أنه خرج يوم الجريمة من شقته قاصدا عمله، وبعد أن تأكدت زوجته من خروج زوجها تواصلت مع عشيقها ليقضي معها سهرة جميلة.

وظلت العلاقة بين الزوجة وعشيقها خلال فترة زواجها دون أن يشك أحد في علاقتهما ولكن هذه المرة أراد الله أن يفضحها بعد سنوات عاشتها الزوجة في الحرام.

بضع ثواني هي ملخص مكالمة سمعها زوج الضحية من صديقه، "يا صحبي مراتك واقفة مع شاب مش من المنطقة هنا تعالي بسرعة"، دقائق معدودة حضر الزوج، صعد مسرعا إلى شقته وطرق عدة طرقات على باب شقته ولكن كانت هنا المفاجئة.

انتابت الزوجة حالة من الارتباك الشديدة بعد أن سمعت باب شقتها يدق؟، وهنا تساءلت هل يكون زوجها حضر مبكرا من العمل أم أحد من جيرانها، حوار دار في عقل الضحية بضعة ثواني وبعدها رأت زوجها وأصدقائه أمامهم بعدما كسروا باب الشقة.

لحظات قليلة غل وقهر عاشها الزوج بعدما رأى زوجته في أحضان رجل غريب، استشاط غاضبا وامسك الشاب وضربه ضربا مبرحا كاد أن يسقط قتيلا، وأثناء مشاجرته مع عشيقها خرجت الزوجة إلى البلكونة وألقت بنفسها من السابع خشية الفضيحة.

هي قصة مملوء بالمفاجئات عنوانها الخيانة وفصولها النخوة وعدم التربية وأجزائها غرث شرف العائلات في الطين، وسطورها العار على أهل الزوجين، ولكن لم يدر الشاب أن تكون زوجته.

وكشف جيران الزوجة، أن زوجها جلس بجوارها وسط الشارع، وتركها تخرج روحها حتى أحضرت الشرطة وسيارة الإسعاف ونقلت الجثة إلى المستشفى.

وأضاف الجيران، أن عشيق الزوجة يعمل في مغسلة سجاد وسائق توك توك، حيث صعد إلى الشقة بعد خروج زوجها إلى الشغل ومارس معها الرذيلة بحجة توصيله "سجادة" إلى الشقة.

وبسؤال" سعيد.م"، صاحب ورشة خشب قال إن الزوجة في العقد الثاني من العمر "هي لسه متجوزة من فترة قريبة ومعاها طفلتين".

وتابع: "كانت على علاقة غير شرعية بينها وبين أحد الأشخاص "سائق توك توك"، وعندما رأه صديق زوجها برفقتها شاب داخل الشقة، أبلغ صديقه بما رأه.

وأضاف: "بعد 30 دقيقة عاد الزوج من الشغل وأجمع شخصين وصعد إلى شقته وكسر الباب وعندما رأى الزوجة في أحضان عشيقها، خشيت الفضيحة وألقت بنفسها من السابع.

واستكمل، أن الزوجة أثناء مشاجرات بينها وبين زوجها وعشيقها تعلقت لمدة بضع ثواني في البلكونة ثم سقطت من الطابق السابع جثة هامدة.

واستطرد، أن الزوجة بعد فترة من الزواج تعرفت على الشاب وكان بينهما محادثات واتساب وعلاقة غير شرعية، لمدة سنة ونصف متتالية.

كان قسم شرطة المرج، تلقى بلاغا من الأهالى يفيد بسقوط ربة منزل من الطابق السابع بحى المرج، وانتقلت قوة أمنية برفقتها سيارة إسعاف إلى مكان الواقعة محل البلاغ بالفحص تبين العثور على ربة منزل في العقد الثاني من العمر جثة هامدة.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة تحت تصرف النيابة التي انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير حول الجثة وتصريح الدفن عقب ذلك.

وبينت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجنى عليها ألقاها من شرفة الشقة بالطابق السابع بعد ضبطها عارية فى وضع مخل داخل الشقة، رفقة عشيقها "سائق"، فانهال عليها ركلا بالأيدى والأقدام مما أدى إلى سقوطها من شرفة الشقة بالطابق السابع لتلقى مصرعها في الحال إثر إصابتها بكسور وكدمات فى مختلف أنحاء جسدها.

كانت نيابة شمال القاهرة الجزئية أمرت بإخلاء سبيل الزوج من التهم المنسوبة إليه، كما أمرت بحبس عشيقها 15 يوما على ذمة التحقيقات.