الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:06 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تعرف على مجلس إدارة الزمالك الجديد

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلنت وزارة الشباب والرياضة تعيين مجلس جديد لإدارة مجلس نادي الزمالك،خلفا للمجلس الموقوف بقرار من الوزارة.
وشكلت وزارة الرياضة لجنة من الجيزة، والتي جاءت كالتالي:-
أحمد بكري محمد حميدة، رئيس محكمة استئناف.
 وهشام إبراهيم محمد محمود، رئيس محكمة استنئاف القاهرة.
 ومحمد سيد عطية، المحام العام الأول.

وقررت وزارة الشباب الرياضة وقف مجالس إدارات الزمالك ودمياط والشرقية والقاهرة وحل مجالس إدارات بعض مراكز الشباب لمخالفات مالية وإحالتهم للنيابة العامة.
وتشهد الفترة المقبلة الإعلان عن نتائج الفحص لعدد من الهيئات الرياضية الهامة والأندية والاتحادات الرياضية
في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات بغرض مباشرة أعمالها للتفتيش المالى والإدارى على مختلف الهيئات الرياضية والشبابية في مختلف ربوع الجمهورية ، فقد أصدرت الوزارة القرار رقم 520 لسنة 2020 بتاريخ 29 نوفمبر 2020 وتضمن عدد من القرارات.

 من جانبه،وجه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، المنحل بقرار من وزارة الشباب والرياضة، رسالة لجماهير النادي الأبيض، عقب القرار الأخير بإيقاف المجلس بالكامل.
وكتب أحمد مرتضى منصور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "شكرًا للجميع شكرًا جمهور الزمالك العظيم وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين".
وأضاف: "شكرًا لزملائي في المجلس الحالي والمجالس السابقة شكرًا لكل أعضاء المنظومة الرياضية.. وشكرًا لكل من حاربني، أحترم الجميع وأقدرهم الحمد لله يعلم الله كل شئ.. الزمالك في القلب دائماً شكرًا".