الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:26 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي عن بيع مقتنيات شقته: المحامي استغل عدم قدرتي على قراءة اللغة العربية

هيثم أحمد زكي
هيثم أحمد زكي

أكد رامي بركات، الأخ غير الشقيق لهيثم أحمد زكي، أنه عندما جاء إلى مصر مؤخرا، لأول مرة منذ عشر سنوات، كان بسبب عزاء هيثم فقط، لافتا إلى أنه عاد بعدها إلى لندن، ليأتي مرة أخرى من أجل تجميع مقتنيات "هيثم".

وقال "بركات" خلال اتصال هاتفي لبرنامج "التاسعة"، المذاع على شاشة التلفزيون المصري، ويقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، إنهم قرروا بيع شقة الهرم، على أن تنقل المقتنيات لأخرى بالمهندسين، "لا أقرأ اللغة العربية وكنت واثقا في بلال عبدالغني أن يقل لي كل تفاصيل العقد"، لافتا أنه مضى على عقد بيع الشقة على أساس أنها بدون المقتنيات، مضيفا أنه حين اكتشف بيع المقتنيات كان قد عاد إلى لندن وانتظر حتى يأتي إلى مصر ليعرف ما حدث.

وأضاف أنه لم يفهم سبب الهجوم الشديد عليه، معربا عن غضبه عند اكتشافه ما حدث دون علمه، وخصوصا عندما أتى إلى مصر ووجد شقة المهندسين فارغة تماما، متابعا: "المحامي بلال تصرف في كل حاجة من غير ما يقولي ويصور مع الميديا ويقول كلام على لساني من غير ما أعرف".

وشدد على أنه يرفض خروج أى مقتنيات للفنان الراحل أحمد زكى من مصر، مضيفا: "أشقاء الفنان أحمد زكى عاوز أديهم حقهم فى كل حاجة وده اللى كنت عاوزه من الأول ولم ينفذ".