الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

” كنت عايز مخدرات” ..ننشر اعترافات المتهم بقتل خالته في بولاق الدكرور

جثة سيدة -أرشيفية
جثة سيدة -أرشيفية

أعترف عاطل متهم بقتل خالته في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، اليوم الإثنثن 29 نوفمبر 2020 صادمة خلال مناقشته عقب القبض عليه، بمعرفة الأجهزة الأمنية في الجيزة.

كما أقر المتهم بارتكاب جريمة قتل خالته، معللا ذلك بحاجته للمال لشراء مواد مخدرة، بعد نفاد أموال كان اقترضها من صديق له بحجة شراء أدوية.

متهم

وقال المتهم أمام رجال مباحث الجيزة أثناء التحقيقات معه حول جريمة القتل: "فلوسي خلصت، وخالتي ست كبيرة قاعدة لوحدها، وقولت مفيش غيرها.. أنا كنت عارف أنها كانت ناوية تبيع دهبها عشان تروح الحج لما يفتح، بس أنا برضو كنت محتاج مخدرات ضروري".

وأكمل المتهم أثناء التحقيقات أيضًا:" بقوله إنه دخل الشقة بشكل طبيعي، كونه معروف لها وابن شقيقتها، ودائم الزيارة لها.

ضربتها بخشبه

وأضاف المتهم فى جريمة قتل خالته : "قبل ما أروح ليها أنا جهزت خشبة، عشان لو كشفت أمري أو حاولت تقاوم اقتلها على طول، لأني كان لازم أطلع من عندها بأى فلوس وبأي طريقة.

وأكد المتهم أمام رجال مباحث الجيزة:" أنه دلف إلى الشقة وطلب من خالته إعداد طعام له، فتوجهت إلى المطبخ لإعداد الطعام فاستغل كبر سنها، وأسرع بالدخول إلى الغرفة بحثا عن أي متعلقات أو أموال، إلا أنها خرجت مسرعة من المطبخ وضبطته متلبسا.

لم يجد المتهم مبررا أو سببا منطقيا لتواجده في غرفة نوم خالته، فبادر بالهجوم عليها بالقطعة الخشبية التي بحوزته، وسدد لها عدة ضربات متتالية على فروة الرأس وفقدت وعيها وسقطت على الأرض جثة هامدة، بينما نجح المتهم من الإستيلاء على خاتمين ذهب وفر هاربًا، حيث لاحظ عدد من الجيران، أن باب شقة الضحية مفتوح، وفوجئوا بوفاتها وسقوطها على الأرض.

جثة

بداية جريمة القتل

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد الجوهري، بالعثور على جثة سيدة مسنة تبلغ من العمر62 عامًا داخل شقتها متوفية، نتيجه وجود إصابات في الرأس، كما تبين وجود بعثرة وسرقة مشغولات ذهبية، فأمرمدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة اللواء محمود السبيلي، بتشكيل فريق بحث ملابسات وغموض الجريمة.

وكشفت تحريات ضباط المباحث الأولية التي أشرف عليها رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة العميد طارق حمزة، أن مرتكب الواقعة، ابن شقيقتها، وتم تحديد أماكن تردده وتواجده.

ونجحت الأجهزة الأمنية، الذى قادها رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور المقدم محمد الجوهري، في القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة، خلال مناقشته بمعرفة العقيد أيمن الشرقاوي، مفتش مباحث غرب الجيزة.

اقرأ أيضًا: بسبب 30 ألف جنيه.. كشف غموض واقعة قتل شاب في المنوفية

واعترف المتهم بقتل خالته بقصد سرقتها، حيث تعدى عليها بقطعة خشبية غليظة حادة الحواف، واستولى منها على خاتمين، وأرشد عن مكان المسروقات، والأداة المستخدمة في الجريمة.