الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:55 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… هل ينتقل عبد الرحمن مجدي إلى الأهلي؟ الإسماعيلي يرد

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

رد علاء وحيد المتحدث باسم النادي الإسماعيلي، على الأنباء التي ترددت حول رغبة الأهلي في التعاقد مع عبد الرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

 

وقال وحيد في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر" على "راديو مصر": "إدارة الإسماعيلي لم تتلقى أي عرض من الأهلي بشأن عبد الرحمن مجدي".

 

وتابع: "اللاعب تم قيده في القائمة الأولى التي أرسلناها لاتحاد الكرة، لذلك من غير المنطقي أن يدخل في صفقات تبادلية مع الأهلي".

 

وشدد: "الإسماعيلي متمسك بتواجد عبد الرحمن مجدي في الموسم المقبل، بسبب رغبة الإدارة في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، لكن هناك هناك شائعات كثيرة تخرج بطريقة ممنهجة في الفترة الماضية".

 

وأكد علاء وحيد:" هناك لاعبين كثيرين خرجت عنهم شائعات الفترة الأخيرة، لكن النادي أعلن في وقت سابق أنه لن يبيع أي لاعب من الأعمدة الأساسية.

وعن التعاقد مع لاعبين من الأهلي، أوضح: "هناك أكثر من لاعب مرشح سواء من الأهلي أو أندية آخرى، ولجنة التعاقدات في اجتماعات مستمرة لتلبية احتياجات الفريق في بعض المراكز".

اقرأ أيضًا: أمير توفيق يكشف علاقة مرتضى منصور باستغناء الأهلي عن صالح جمعة

 

وأختتم المتحدث باسم الإسماعيلي تصريحاته: "قيدنا 21 لاعب في القائمة الأولية، وقبل 6 ديسمبر سنقيد القائمة الثانية للاعبين الجدد، ولازلنا في مفاوضات مع بعض اللاعبين".