الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 12:28 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة في بطن الجبل.. سر حرق شاب لجده حيًا في 15 مايو

ارشيفية
ارشيفية

يكثف رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، جهودهم، تحت إشراف اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، لسرعة ضبط السائق المتهم بقتل جده وإشعال النيران في جسده حيًا بمنطقة جبلية بدائرة القسم.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب المتهم يقيم بصحبة جده بإحدى الشقق السكنية بالمنطقة، وفي يوم الجريمة، اصطحب الشاب فتاة ساقطة، داخل الشقة لممارسة الرذيلة وأمسك به جده، حيث نشبت بينهما مشاجرة، قام خلالها الشاب بالاعتداء بالضرب على جده وحمله داخل سيارة واشعل النيران به وهو على قيد الحياة في منطقة جبلية بطريق امتداد 15 مايو.

كان قسم شرطة 15مايو بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا من أحد المواطنين مفاده أثناء سيره بطريق دائرة القسم، شاهد شاب وبصحبته صديقه يشعلان النار في شخص آخر وقام بتصويرها من مسافة بعيدة أثناء تنفيذهما الجريمة، وانتقلت قوة أمنية من وحدة القسم إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة رجل عجوز "متفحمة".

اقرأ أيضا: ريحة الموت على وش الحيطان.. الطريق في بيت ”عريس كرداسة”.. الأم: ”كان نفسي يا عيد أفرح بيك قبل ما أموت

وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها والوقوف على أطرافها، وإعداد تقريرا حول الجثة واستخراج تصريح دفن الجثة عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

وبمشاهدة فيديو الجريمة الذي صوره مبلغ البلاغ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة حفيد الضحية ويدعى "محمود الجبلاوي"، وأنه على علاقة جنسيه بفتاة ساقطة.

ونجح رجال المباحث في القبض عليها، واعترفت أنه بعد ضبطهما على يد جد المتهم داخل الشقة، اعتدى عليه بالضرب، ونظرا لكبر سنه لم يقاوم الضرب، واصطحبه المتهم برفقه أصدقائه إلى منطقة جبلية وقام بحرق جسده حيا وتركه وفر هاربا، وتولت النيابة التحقيقات.