السبت 23 يناير 2021 03:48 مـ 9 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

عاجل | أمطار ورياح.. الأرصاد تكشف حالة الطقس على مدار 6 أيام”اللي يشوط يشوط عندنا الأخطبوط”.. أشهر تعليقات المعلق خالد خيريالسيسي: بحيرة المنزلة عانت من غياب الرقابة الفترة الماضية”مذبوحة في الطريق”.. العثور على جثة مجهولة الهوية بالإبراهيميةرئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية: بناء 100 مركب صيد حديثة بالتعاون مع هيئة قناة السويسأحمد العوضي يكشف كواليس جديدة من مسلسله مع ياسمين عبد العزيزالمالية: 5 ملايين فرصة عمل وفرتها المشروعات القومية.. و7 مليارات جنيه للعلاج على نفقة الدولة”الانطباع الأول طيب وليس دموي”.. ماذا قال راغب علامة عن جو بايدن؟بعد سؤال السيسي عن تحديد النسل.. صحة المنوفية لـ”الطريق”: حملات تنظيم الأسرة مستمرة واستجابة جيدة من المواطنينالسيسي للشركات المحلية: ”إنتاجكم أنا محتاجه.. وخليكوا جاهزين لمتطلباتنا”غدا.. المحامين تنظم حلف اليمين القانونية لـ 11 نقابة فرعيةبعد تتويجه بأفضل لاعب في الشهر.. صلاح: شكرًا على الجائزة ولكن نحتاج مساندة الفريق
هموم الناس الحوادث

سلمى تطلب الخلع:” جوزي بيخوني ومسجلني على تليفونه ”زفتة الطين”

جريدة الطريق

قدمت "سلمى . ع" بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطالب فيها الخلع من زوجها، مبررة طلبها "بيكلم واحدة في التليفون وبيقولها لما أقولك الحكومة جنبي اقفلي عشان مراتي".

تقول "سلمى" 35 سنة، خريجة كلية الألسن؛ تزوجت من "كريم. ع" 38 سنة، مدير حسابات بإحدى شركات البترول، زواجًا تقليديًا، بعدما تعرفت عليه من خلال إحدى قريباتي ، وبعدها تقدم لخطبتي ووافق أهلي، وتم الزفاف".

وأضافت "سلمى": "بمرور عام اكتشفت بالصدفة من خلال رسائله على هاتفه المحمول أنه كان يخطط لكي يتزوج من زملية له عرفيا، وأنه كان على علاقة جنسية معها، وعندما كان يبيت معها كان يقنعني بالسفر في مأموريات عمل وأيضا اكتشفت أنه مسجلني على هاتفه بـ"زفتة الطين"، ويقومان بالسخرية من خلال محادثاتهم".

اقرأ أيضا: دعاء تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة:”جوزي قالي أخرجي مع أصحابك وسرق الشقة”

تواصل: غادرت المنزل وطلبت الطلاق، ولكن تدخل العقلاء من العائلتين جعلني اتراجع عن قراري؛ واستمرت زواجنا عام آخر؛ إلا أني في أحد الأيام طلبت من أن يقوم بالخروج معي لتناول الشعاء في أي مكان ، لكنه تحجج بأنه مرهق ، ودخل لينام، فقمت بأخذ هاتفه دون أن يلاحظ ووجدت رسائل متبادلة بينه وبين حبيبته تؤكد اتفاقهما على تفاصيل الزواج كما وجدت صور وكلمات بذيئة تدل على اقامتهما علاقة جنسية".

وتابعت؛ قمت بمواجهته بما قرأت فأنكر، وعندما طالبته بالطلاق تعدى عليا بالسب والضرب؛ فغادرت المنزل، ومن إلى إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجي بعد رفضه الطلاق.