الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:39 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رفعه قضية ضدها.. الكويتية مي العيدان تتراجع وتعتذر لـ أحمد بدير

أحمد بدير ومي العيدان
أحمد بدير ومي العيدان

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنان أحمد بدير عقب تصاعد الأزمة وخلافهم الأخير؛ بسبب تنمرها عليه وإهانته.

وقالت مى العيدان خلال مقطع فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب": "شوفت امبارح عدد من اللقاءات للفنان أحمد بدير، حسيته متألم جدًا، هو راجل كبير وأنا بدأت الموضوع كمزحة وهو أخذها على محمل شخصي".

وتابعت: "وأنا لا أرغب في أن يتنازل عن القضية التي قدّمها ضدي، ارفع قضية وعشرة وخمسين ومليون ما عندي مشكلة، ولكني أخاف من الله وخاصةً أننا عايشين في زمن وباء.. أنا أعتذر لك لأني سمعت صوتك ولقيتك متألم، والرجوع للحق فضيلة".

وأضافت قائلة: "وأنا بدأت الموضوع كدعابة وأنت أخذت الموضوع بشكل مختلف، وأنا أعتذر لك من أجل رب العالمين فقط، لا أريد أن نكون أمام رب العالمين خصوم، حقك عليّ لو أنا جرحتك، وهذا خوفا من الله فقط".

يشار إلى ان الأزمة بين النجم أحمد بدير والإعلامية الكويتية مى العيدان بدأت بعدما أعلن المحامي أشرف عبد العزيز محامي الفنان، في بيان له: "جار اتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، بعد ما قامت به من تنمر وسب وإساءات لفظية بحق الفنان القدير أحمد بدير".

اقرأ أيضًا: بعد واقعة الميكرفون.. محمود سعد يكشف كواليس حواره مع أحمد زكي

جاء ذلك بعد أن شاركت الإعلامية جمهورها ومتابعيها صورة للفنان القدير أحمد بدير وابنته سارة عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت عليها: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة بنت الأقرع".