الجمعة 15 يناير 2021 11:12 مـ 1 جمادى آخر 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

182546
التوك شو

أحمد موسى عن تطبيق ”ماذا تقول عنك قنوات الأخبار”: مخطط إخواني خبيث أعدته الجزيرة

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى عن مخطط إرهابي تنفّذه قناة الجزيرة القطرية، من خلال تطبيق "ماذا تقول عنك قنوات الأخبار" الذي انتشر بقوة على موقع "فيسبوك".

وقال موسى خلال برنامجه "على مسؤوليتي" على شاشة "صدى البلد"، مساء الأربعاء، إنّ هذا التطبيق يطلب من المستخدم بياناته الشخصية، حتى يفاجئ من يشارك فيه باسم قناة الجزيرة، واللوجو الخاص بها.

اقرأ أيضًا: مصر تُسجل أكثر من 415 إصابة بكورونا ”الأربعاء”.. والحكومة: نحذر للمرة الألف

وتساءل موسى: "ليه الجزيرة على وجه التحديد؟.. ده تطبيق إخواني خبيث، الناس دي بتجهز لشغل ضد البلد، الجزيرة عاوزة تحشد الناس للنزول للشارع من خلال هذا التطبيق".

وتحدّث موسى عن دور لعبته الناشطة الإخوانية توكل كرمان التي تتولى منصبًا مهمًا في الإشراف على المحتوى في شركة فيسبوك، لافتًا إلى أنّهم يجهزون لمخطط خبيث في يناير 2021.

وأكّد موسى أنّ الكثيرين خُدعوا من هذا التطبيق الخبيث، لافتًا إلى أنّ هذا الأمر يتضمّن إعلانًا للقناة في مخالفة لما تنص عليه قوانين فيسبوك.

اقرأ أيضًا: فيديو.. باحثة تكشف سبب تزايد جرائم العنف ضد المرأة في زمن كورونا

وفيما أطلق هاشتاج "الجزيرة ماتت" وحقّق رواجًا كبيرًا على موقع "تويتر"، فقد أكّد موسى أنّ هذا المخطط الإخواني يستهدف إحداث ربكة في الداخل المصري، متابعًا: "إحنا السبب في نجاح المخطط لإننا دخلنا في حاجة مش عارفينها.. لازم ناخد بالنا من بلدنا".

أحمد موسى ماذا تقول عنك قنوات الاخبار فيسبوك الجزيرة اخبار مصر