الطريق
الأحد 12 مايو 2024 03:17 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني يعترف: سيرينو يريد الانتقال إلى الأهلي وجلسة الخطيب حاسمة

سيرينو
سيرينو

اعترف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برغبة جاستون سيرينو لاعب صن داونز في الانتقال للقلعة الحمراء.

 

ويرتبط اسم سيرينو بالأهلي منذ فترة طويلة، حيث يسعى مسؤولو النادي الأحمر لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال موسيماني في مؤتمر صحفي عقده مع صحفي جنوب إفريقيا، عبر خاصية الفيديو كونفرانس: "جميعكم يعلم أن الأهلي مهتم بالتعاقد مع سيرينو منذ تواجدي مع صن داونز".

وتابع: "البعض ربط اهتمام الأهلي بضم سيرينو باسمي لأنني اتواجد مدربا للفريق الآن، وأنا لست غاضب من ذلك لأن الاهتمام كان دائمًا موجود ومن فترة طويلة، والصحافة كتبت الكثير عن ذلك في الماضي".

 

وكشف موسيماني: "أنا الشخص الذي نصح سيرينو بعدم الذهاب إلى الأهلي من قبل من أجل مساعدتنا على الفوز والحصول على النجمة الثانية في دوري أبطال إفريقيا مع صن داونز، لقد كنت الوحيد الذي فعل ذلك، والآن أتحدث إليكم لأول مرة عن الصفقة".

وأكد: "نعم، الأهلي يريد ضم سيرينو وقد تحدثوا إلى صن داونز رسميًا، لا أريد أن أخبركم بالكثير من الأشياء التي كانت تحدث".

 

اقرأ أيضًا: شوبير يكشف حقيقة انضمام ”سيرينو وزيزو” للأهلي

 

واختتم موسيماني تصريحاته: "رئيس صن داونز كان هنا في مصر، وقولت له لا يمكنك إخباري أنه لم يجر أي مفاوضات بشأن سيرينو خلال فترة تواجدك في القاهرة، أعرف ذلك لأنني أعلم بعض الأشياء التي تحدث، وأؤكد لكم أن سيرينو يريد الرحيل والانضمام إلى الأهلي".