الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:34 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة برشلونة في دوري الأبطال.. يوفنتوس يخسر مدافعه ديميرال

برشلونة ويوفنتوس
برشلونة ويوفنتوس

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن حجم إصابة مدافعه التركي ميريح ديميرال، والتي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام دينامو كييف الأوكراني، في إطار دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبي.

وفي بيان رسمي له عبر موقعه الإلكتروني، كشف البيانكوبيري أنه خسر مدافعه الدولي مجددًا، في مدة قد تطول لنهاية العام الجاري، بعدما غاب عن المشاركات منذ مطلع العام الجاري، بعد خضوعه لعملية جراحية على خلفية تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في منافسات الدوري المحلي.

وقال اليوفي في بيانه اليوم الخميس: "الفحوصات التى خضع لها مدافعنا الدولي ديميرال، اليوم الخميس، أثبتت تعرضه لإصابة خفيفة فى الفخذ الأيمن، و سيتم إعادة تقييم حالته في غضون 10 أيام من الآن".

وأضاف: "وعلى إثرها يفتقد فريقنا لخدمات مدافعه التركى، خلال مواجهات تورينو، فى الديربى، بجانب لقاء برشلونة، بدورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى مواجهة جنوى، بالدوري".

اقرأ أيضا | وكيله: بدر بانون وافق على عرض الأهلي في ساعتين

ومن المقرر أن يتواجه يوفنتوس مع تورينو مساء بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، قبل أن يصطدم ببرشلونة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، خلال المواجهة المقرر لها مساء الثلاثاء المقبل، في الكامب نو معقل البارسا.

ويحتل البارسا المركز الأول في مجموعته، في حين يأتي يوفنتوس في المركز الثاني خلفًا له.