الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:00 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

قبل لقاء الليلة.. ماذا قدم صلاح في تاريخ مواجهات تشيلسي؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يستعد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لمواجهة فريق تشيلسي مساء الليلة، ضمن مباريات الجولة الافتتاحية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك محمد صلاح سجلًا تهديفيًا رائعًا أمام فريق تشيلسي في تاريخ المواجهات السابقة التي جمعت الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية

وسبق لصلاح وأن واجه تشيلسي في 21 مباراة سابقة، حيث سجل سبعة أهداف وصنع هدفين آخرين، كما حقق الفوز على تشيلسي في تسع مباريات، وتعادل في ست مباريات، فيما تلقى الهزيمة في ست مباريات أخرى.

ويتطلع محمد صلاح لإحراز هدفًا في مرمى فريق تشيلسي ناديه السابق؛ وذلك لكونه يمتلك سجلًا تهديفيًا مميزًا في أول مباراة يخوضها في الدوري الإنجليزي، وذلك منذ انضمامه لليفربول عام 2017.

ونجح صلاح في تسجيل سبع أهداف في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ انضمامه إلى نادي ليفربول عام 2017.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك من أجل المنافسة مبكرًا على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.