الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 04:44 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آرسنال يهزم نوتينغهام فورست بثنائية ويلاحق مانشستر سيتي على الصدارة

آرسنال
آرسنال

حقق فريق آرسنال فوزاً مستحقاً على حساب نوتينغهام فورست بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب إستاد الإمارات في الجولة الأولي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح آرسنال التهديف في الدقيقة 26، بعدما مرر جابرييل مارتينيللي كرة بالكعب بطريقة فنية رائعة من يسار منطقة الجزاء إلى إدوارد نيكيتاه الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك، هدف فيه الكثير من الموهبة من اللاعب البرازيلي الذي أبدع في صناعة الهدف.

وأضاف آرسنال الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعد تمريرة ويليام ساليبا إلى ساكا الذي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لصالح آرسنال لتسكن الكرة الشباك.

وقلص فريق نوتينغهام فورست الفارق في الدقيقة 82، بعد هجوم مرتد لصالح نوتينجهام فورست عن طريق أنتوني إيلانجا الذي انطلق بشكل رائع وأرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء ليسددها تايو داخل الشباك.

وجاء انفراد تام من جونسون لاعب نوتينجهام فورست ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة ليهدر أول فرص المباراة في الدقيقة 12.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد آرسنال إلى النقطة الثالثة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر بفارق الأهداف، وتجمد نوتينجهام فورست في المركز الثامن عشر دون نقاط.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة بايرن ميونخ ولايبزيج في السوبر الألماني.. والقنوات الناقلة

موضوعات متعلقة