الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:19 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 11-8-2023

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي اليوم الجمعة في افتتاحية الدوري الإنجليزي، من أهم الموضوعات التي تُشغل عدد كبير من عشاق الساحرة المستديرة بمختلف أنحاء العالم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي، سيكون في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

ويسعى الفريق السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، إلى الدفاع عن اللقب، عندما يخرج من دياره لمواجهة المنافس بيرنلي في المباراة التي ستقام على ملعب "تيرف مور"، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز"البريميرليج".

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في افتتاحية الدوري الإنجليزي

ويحاول فريق مانشستر سيتي في قمة اليوم ضد بيرنلي، تحقيق الانتصار وخطف أول 3 نقاط من ناحية، ومصالحة جماهيره من ناحية أخرى لا سيما بعد خسارة كأس الدرع الخيرية الأحد الماضي ضد أرسنال بركلات الترجيح.

وعلى الجانب، يتسلح بيرنلي بقيادة البلجيكي فينست كومباني، بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق مانشستر سيتي، وذلك لتحقيق الانطلاقة الجيدة بالمسابقة الإنجليزية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها الناقل الأول لمنافسات الدوري الإنجليزي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتتولى قنوات beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 3 TR و beIN Sports HD 1 English، إذاعة المباراة على الهواء مباشرة.

مواجهات مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي

تميل كفة الانتصارات في المواجهات التاريخية بين مانشستر سيتي وبيرنلي، نحو الستيزنز، حيث تقابلا الفريقان في 16 مناسبة بالريميرليج، خرج من خلال الفريق السماوي منتصرًا في 12 مباراة وخاسرًا مواجهة وحيدة فقط، فيما تسيد التعادل الموقف في 3 مباريات.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة بيرنلي ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

موضوعات متعلقة