الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:30 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يخشى لعنة «الثعالب» ضد بيرنلي في افتتاحية البريميرليج

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

يبدأ فريق مانشستر سيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، رحلة الدفاع عن لقب البريميرليج، عندما يخرج من دياره لمواجهة نادي بيرنلي، في افتتاحية الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

بداية الدوري الإنجليزي 2023-2024

ويحل الستيزنز ضيفًا ثقيلًا على بيرنلي، خلال المباراة التي ستقام على ملعب "تيرف مور"، في العاشرة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكشفت شبكة "سكاواكا" الإنجليزية، أن فريق مانشستر سيتي، يعد أول حامل لقب للدوري الإنجليزي، يفتتح الموسم الجديد، منذ ليستر سيتي في موسم 2016/2017.

ويخشى الفريق السماوي، أن يسير على خطى الثعالب، ويخسرضد بيرنلي الصاعد حديثًا، كما تعرض فريق ليستر سيتي فى إنطلاق موسم 2016 - 2017، أمام هال سيتي، الصاعد حديثا وقتها بهدفين مقابل هدف.

ويحاول فريق مانشستر سيتي أمام بيرنلي، تحقيق الفوز واقتناص أول ثلاث نقاط من ناحية، ومصالحة جماهيره من ناحية أخرى، خاصة بعد خسارة كأس الدرع الخيرية الأحد الماضي ضد أرسنال بركلات الترجيح.

اقرأ أيضًا:بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي في الدوري الإنجليزي اليوم الجمعة 11-8-2023

وعلى الجانب، يتسلح بيرنلي بقيادة البلجيكي فينست كومباني، بعاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام العملاق مانشستر سيتي، وذلك لتحقيق الانطلاقة الجيدة بالمسابقة الإنجليزية.